“شعور بالمرارة”.. الكشف عن ما تفعله ميلانيا ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض وروتينها اليومي المتكرر

الميدان اليمني – متابعات – :

كشفت صحيفة “ديلي ميرور البريطانية” في تقرير لها عما تفعله السيدة الأمريكية السابقة ميلانيا ترامب، 50 عاما، منذ مغادرتها البيت الأبيض في الـ20 من الشهر الماضي.

وقالت الصحيفة إن ميلانيا تشعر بالمرارة مع دونالد ترامب وتقضي معظم أوقاتها في منتجع صحي للحصول على التدليك وعلاجات الوجه، في نادي ترامب Mar-a-Lago الريفي في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأشارت إلى أن روتينها اليومي مشابه لما كان عليه عندما كانت السيدة الأولى، وأنها غاضبة من ترامب في أعقاب أعمال الشغب في الكابيتول الأمريكية التي يُحاكم الآن بتهمة التحريض.

وأضافت: ميلانيا غاضبة من ظهور زوجها في مسيرة “أوقفوا السرقة” حيث انتهى الأمر بالآلاف من أنصاره باقتحام مبنى الكونغرس مما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص.

وتابعت : ميلانيا تتناول وجبات خفيفة تركز على الأسماك على شرفتها وتقضي وقتا مع والديها فيكتور وأماليجا كنافس اللذين يقيمان في جناح خاص في النادي الريفي طوال معظم العام، كما ترى زوجها لتناول العشاء.

يذكر أن ميلانيا التزمت الصمت المثير للجدل بعد أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير والتي ادعى مساعد سابق أنها كانت تشعر أنها “ليس لديها ما تكسبه” من خلال الإدلاء برأيها حول هذا الأمر.

شاهد أيضاً

شاهد .. سروال حلا الترك يفجر الإنترنت ويشعل مواقع التواصل.. ظهور فاضح للفنانة المراهقة قد يدمر مسيرتها الفنية

الميدان اليمني – متابعات ظهرت الفنانة حلا الترك، بإطلالة طبيعية بدون مكياج، واضعة نظارات طبية، …