شعبين يلتقي بعثة شباب الجيل ويحفزهم ماديا ومعنويا قبل لقاء فتح ذمار بالملتقى الشتوي

الميدان اليمني – خاص – :

التقى رجل الاعمال الشيخ ابراهيم شعبين صباح اليوم ببعثة نادي شباب الجيل التي تتواجد في صنعاء للمشاركة في الملتقى الشتوي الرابع بنادي وحدة صنعاء.

جاء هذا اللقاء من اجل تحفيز الفريق ورفع الروح المعنوية قبل مواجهة فتح ذمار ضمن اطار مباريات المجموعة الاولى ببطولة كرة القدم الرابعة بنادي وحدة صنعاء.

وقدم الشيخ شعبين مكافآة مالية لكافة اعضاء الفريق والقى كلمة تحفيزية ثم التقط الصور التذكارية مع الحاضرين.

وخلال اللقاء عبر الشيخ شعبين عن سعادته بمشاركة نادي شباب الجيل في بطولة الملتقى الشتوي والتي تضم 14 فريقا من محافظات مختلفة.

واكد : في هذه البطولة يعتبر شباب الجيل سفير اندية الحديدة ويمثل المحافظة باكملها .. اتمنى لكم التوفيق وانا واثق من تحقيقكم لنتائج ايجابية.

وواصل : لاعبو الجيل شباب ومتحمسون ومواهب لها سيكون لها مستقبل كبير وسيتسلحون بالروح والحماس لاثبات انفسهم بهذه البطولة.

وتابع : في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا يحسب لادارة شباب الجيل انها حافظت على بقاء اسم النادي حاضرا في مختلف المحافل والتظاهرات الرياضية المحلية.

وابدى شعبين استعداده للوقوف بجانب الفريق في اي وقت متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

بدوره شكر عضو مجلس ادارة نادي شباب الجيل عمر عبدالعزيز الشيخ ابراهيم شعبين على هذه اللفتة الجميلة والتي سيكون لها اثر ايجابي على مستوى الفريق في البطولة.

وثمن المواقف النبيلة لرجل الاعمال الشاب شعبين مؤكدا بان ادارة نادي شباب الجيل تقدر له هذه اللفتة مع نخبة شباب ورياضيي الحديدة.

ويشارك شباب الجيل في الملتقي الشتوي بنادي وحدة صنعاء للمرة الأولى واوقعته القرعة في المجموعة الاولى الى جانب اهلي صنعاء وشعب صنعاء واليرموك والشرطة وفتح ذمار .

حضر الاجتماع مدرب فريق كرة القدم عادل التام والمنسق الاعلامي عمار الاسودي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …