الشرطة السعودية

السلطات السعودية تعلن القبض على أخطر وافد يمني في المملكة وهذا مصيره!

الميدان اليمني – متابعات

كشف الأمن العام السعودي تفاصيل مجموعة من الجرائم المتنوعة التي تم القبض على مرتكبيها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وفي مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي على حسابه بموقع “تويتر” جاء في مقدمة هذه الجرائم، القبض على مواطن وثلاثة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسيات اليمنية والسودانية والسورية قاموا بتزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية والمتاجرة بها بالرياض.

كما أطاحت الجهات الأمنية السعودية بستة وافدين من الجنسية السورية اقتحموا مقر الشركات ومتاجر المعدات وسرقوا ما بها من معدات ومبالغ مالية.

وأضاف أنه تم القبض على مواطن سعودي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بدفع وافد في مجرى مائي بالرياض وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل.

وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على 3 سعوديين بعد اعتدائهم على وافدين وسلب ما بحوزتهم من مقتنيات ومبالغ مالية عقب انتحالهم صفات رجال الأمن بمكة المكرمة.

فيما أطاحت الجهات الأمنية في الرياض بشابين قاما بعكس السير على طريق سريع وتهكما على رجال الأمن، كما وثقا فعلتهما بالفيديو ونشراه على مواقع التواصل.

وألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر، انتحلوا صفة رجال أمن، واستخدموا تجهيزاتٍ مشابهةٍ للتجهيزات الأمنية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …