الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: مكبرات النصر تصدح في المدينة.. قوات الجيش تعلن السيطرة الكاملة على أهم وأغنى محافظة يمنية وفرار جماعي للمليشيا باتجاه العاصمة
قوات الجيش الوطني

ورد الآن: مكبرات النصر تصدح في المدينة.. قوات الجيش تعلن السيطرة الكاملة على أهم وأغنى محافظة يمنية وفرار جماعي للمليشيا باتجاه العاصمة

الميدان اليمني – خاص

اشتعلت ضراوة المعارك القتالية بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الانتقالي المدعوم من الإمارات مجددا، في مختلف جبهات محافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية ان مواجهات عنيفة مصحوبة بقصف مدفعي متبادل، ادلعت بين الطرفين، في جبهات الشيخ سالم والطرية بمحيط مدينة زنجبار، وسط تقدمات متسارعة للجيش الوطني، وفرار جماعي لمليشيات الانتقالي باتجاه عدن.

وأضاف المصدر ان قوات الجيش أحرزت تقدمات جديدة والسيطرة على مواقع 4 استراتيجية، أهمها السيطرة على جبل مديفين، وتواصل تقدمها بهدف تأمين منطقة الطرية بالكامل.

وأكد المصدر ان قوات الجيش أحكمت الحصار على جبل الصراري القريب من منطقة المخزن ومدينة جعار، أكبر مدن محافظة أبين، بعد حصول انهيار داخل صفوف قوات “الانتقالي” التي تركت مواقعها وعتادها.

وأوضح المصدر ان المواجهات أسفرت عن مقتل 8 من مليشيات الانتقالي، وأسر 11 آخرين، على جانب احراق 3 اطقم، اغتنام طقمين آخرين.

شاهد أيضاً

بعد وفاة امرأة ..النمسا توقف استخدام لقاح” أسترازينيكا” ومتحدث الشركة يعلق

الميدان اليمني – متابعات – : أعلنت السلطات النمساوية، الأحد، وقف استخدام لقاح كورونا الذي …