صرف المرتبات في اليمن

عاجل: الحكومة تزف بشرى سارة لليمنيين طال انتظارها وتعلن رسميا عن صرف راتب شهرين دفعة واحدة لموظفي الدولة ابتداء من يوم غد

الميدان اليمني – خاص

أعلنت الحكومة الشرعية، اليوم السبت 9 يناير/كانون الثاني 2021، عن بشرى سارة طال انتظارها، كاشفة عن صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر 2020م لكافة الوحدات الأمنية التابعة لها في عموم المحافظات المحررة.

وقال رئيس اللجنة الوزارية لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، في تصريحات إعلامية رصدها “الميدان اليمني”، إن عملية صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر 2020م ستبدأ يوم الاحد الموافق 10 يناير 2021م بحسب الشيكات المحررة لكتاب الوحدات الأمنية إلى البنك المركزي.

ودعا اللواء الأمير مدراء الأمن بالمحافظات وقيادات الوحدات الأمنية كافة في عموم المحافظات المحررة توجيه كتاب المرتبات لدى وحداتهم التوجه للبنك المركزي يوم الاحد لاستلام مرتبات وحداتهم لشهري أغسطس وسبتمبر 2020م بحسب الشيكات المحررة للبنك المركزي وبحسب الالية التي وضعتها اللجنة الوزارية لصرف المرتبات لكتاب الوحدات الأمنية وشركات الصرافة المتفق عليها من قبل اللجنة الوزارية.

وحث الأمير مدراء الأمن وقادة الوحدات الأمنية في عموم المحافظات المحررة سرعة سحب مرتبات وحداتهم لشهري أغسطس وسبتمبر 2020م وصرف وتسليم المرتبات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن.

ولفت إلى أن عملية الصرف مستمرة حتى استكمال جميع إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة للعام الماضي 2020م وتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تعتري عملية الصرف حتى يتمكن جميع منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة.

ودعا جميع منتسبي الوزارة الالتزام بالأنظمة واللاوائح واصطحاب الوثائق الثبوتية كاملة لاستلام مرتباتهم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …