آليات عسكرية تابعة للتحالف العربي في اليمن

ورد الان: انقلاب عسكري يحدث الآن في اليمن.. اشتباكات دامية تمتد إلى الأحياء السكنية وحالة رعب وهلع تجتاح المواطنين واستنفار عسكري غير مسبوق وإعلان حالة الطوارئ

الميدان اليمني – خاص

أفادت مصادر خاصة لـ”الميدان اليمني” بأن الساحل الغربي لليمن يشهد في هذه الأثناء حالة طوارئ واستنفار غير مسبوق، بعد أن انقلاب عسكري مفاجئ واشتباكات عنيفة امتدت إلى الأحياء السكنية ما آثار حالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر محلية بأن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في مدينة المخا، بين مليشيات القيادي السلفي عادل فارع المكنى “أبو العباس”، وأطقم عسكرية تابعة لما يسمى “القوات الخاصة” التابعة لطارق صالح.

وأضافت المصادر إن مسلحين تابعين للقيادي أبو العباس باشروا اطلاق النار بشكل عشوائي على جولة انيس وسط مدينة المخا أثناء مرور طقم القوات الخاصة (الأمن المركزي)، بحسب موقع “الأول برس”.

وأشارت إلى أن نيران الاشتباكات اشتعلت منذ منتصف ليل الخميس، وتخطى نطاقها جولة انيس إلى حارة المغنية ومقبرة عماري والأحياء السكنية المجاورة، ما آثار الرعب في أوساط المواطنين.

ولم تعرف بعد حصيلة الاشتباكات، أو دوافعها، لكن مصادر محلية توقعت أن تكون بدافع اقصاء طارق صالح التشكيلات العسكرية الممولة من الإمارات، والاستحواذ بالنفوذ المطلق.

يشار الى أن مدينة المخا كغيرها من مدن الساحل الغربي المحررة، تعاني انفلاتا امنيا غير مسبوق، تصاعدت معه الاشتباكات والاغتيالات بين الفصائل المسلحة التابعة للإمارات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …