عبدالملك الحوثي
عبدالملك الحوثي

الحوثي يشن هجوما عنيفا على ثلاث دول عربية ويكشف سر خطير عن المملكة

الميدان اليمني – خاص- :

جدد زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، اليوم الاحد 3 يناير/كانون الثاني 2021، مهاجمته للمملكة العربية السعودية والإمارات وعسكر السودان ونظام آل خليفة في البحرين والنظام المغربي.

وأشار إلى ان كل محاولات تحويل بوصلة العداء إلى الداخل الإسلامي عبر توجيهها إلى إيران ودول محور المقاومة هي لإبعاد الأمة عن التصدي لأعدائها الحقيقيين؛ حد زعمه.

وكرر الحوثي ما قاله في وقت سابق، ضد السعودية والامارات والدول الاخرى المنضوية في إطار التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

ولفت إلى أن هدف مؤامرات الأعداء هو السيطرة على الأمة واستغلالها في واقعها البشري وفي إمكانياتها المادية وموقعها الجغرافي ، مبيناً أهمية تحرك الأمة الإسلامية للتصدي لهذه الهجمة وفق تعبيره .

وقال الحوثي ” الأعداء يسعون لتذويب كيان الأمة وتفكيكها كليا والسيطرة عليها وتطويعها واستغلالها ونحتاج لترسيخ مفهوم الشهادة في سبيل الله لمواجهة طواغيت العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم حد وصفه .

وأكد أن حقيقة المعركة القائمة في واقع الأمة هي معركة تقودها أمريكا وإسرائيل وينضم بعض كيانات هذه الأمة إليهما حسب تأكيده.

وتطرق في معرض كلمته إلى مشروع التطبيع الإسرائيلي مع الأنظمة العربية ساخرا من طريقة احتفاء النظام البحريني بتطبيع علاقتها مع الكيان الصهيوني واصفاً ذلك الاحتفاء بالابتذال الرخيص والسقوط المذل الملوك ورؤساء الدول العربية كما وصف قيادات المملكة بنعال وأحذية أمريكا وإسرائيل حد وصفه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …