الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح

توقعات 2021 لليمن .. الفلكي الشهير الذي تنبأ بمقتل صالح يكشف عن تنبؤات فلكية مرعبة وتغييرات كبرى ومفاجآت صادمة لليمنيين وهذا ما سيحدث الأيام القادمة

توقعات الفلكي عدنان هائل 2021 لليمن

الميدان اليمني – متابعة خاصة

كشف الفلكي اليمني الشهير عدنان هائل المعروف بصدق توقعاته الفلكية، عن توقعات وتنبؤات العام الجديد 2021 لليمن ، وما سيحدث من تغييرات كبرى ومفاجآت صادمة لليمنيين.

وتوقع الفلكي عدنان هائل في توقعات 2021 عن اليمن التي رصدها “الميدان اليمني”، عام مخيب للآمال، ممتلئ بالأحداث الساخنة، والمفاجئات، وتواصل الصراع للعام السابع على التوالي.

وقال بأن التنبؤات الفلكية تشير إلى أن اليمن سيشهد عام متقلب وتحديدا منتصف العام 2021م؛ مشيرا إلى إن عام 2021 سيكون مليئاً بالمفاجئات والتغييرات والحلول البطيئة المفروضة بقوة السلاح، وحتى الانقسامات في اليمن.

متوقعا بحدوث تحسن نسبي وضئيل بالأوضاع في اليمن ولو بشكل بسيط، مؤكداً أن اليمن بانتظاره سنة مهمة ودقيقة، سنة مليئة بالتغيرات الكبيرة، والمفاجئات، سنة البحث عن الحلول التي يعقبها عقبات وتحديات.

وأشار الفلكي عدنان هائل، إن لقاء كوكب زحل، وكوكب المشتري ببرج الدلو الهوائي، يشكل مربع فلكي سلبي مع كوكب أورانوس ببرج الثور الترابي، وهذه الظاهرة تنذر بثورات نحو نظام جديد، ومواجهات ومشاكل واختلالات أمنية وقمع للحريات، مؤكداً أن” السعودية لن تسلم من المشاكل تماماً مثل اليمن”.

وتابع: “كما ينذر وجود كوكب المشتري ببرج الدلو، إلى ظهور أسلحة وصواريخ متطورة وحديثة، وقد تتعرض السعودية لهجوم عنيف”.

توقعات الفلكي عدنان هائل 2021 لليمن

ووفق توقعات الفلكي عدنان هائل 2021 لليمن ، فأن الحلول ستفرض في العام الجديد 2021 بقوة السلاح، كما أن شبح الاغتيالات ما زال موجود.

وأشار إلى أن زحل سيظل متواجد ببرج الدلو، لكنه سيتراجع بين شهري مايو وأكتوبر، ما ينذر بالكوارث الطبيعية والفيضانات والأعاصير والزلازل والحرائق وانتشار الأوبئة، وقد تعود دورة جديدة من فيروس كورونا أو ظهور فيروس جديد.

وقال عدنان هائل: 2021، سنة الثورات والمفاجئات والتغييرات التي ستعم اليمن، وبعض الدول العربية والأوروبية والولايات المتحدة وإيران، خاصة بين شهري مايو وأغسطس.

وتوقع هائل أن اليمن ستشهد خلال العام الجديد تدخل بعض الدول النافذة التي تسعى إلى تغيير النظام، والقيادات، وقد يطال هذا التغيير الحدود الجغرافية.

وجدد تأكيده على أن 2021، سيكون عام الانقسامات والتحالفات الجديدة، منوهاً أن اليمن ستشهد فضائح سياسية ومؤامرات ونزاعات بين الأطراف التي تسعى فرض القوانين والقيود التقليدية، وأخرى تسعى للتغيير والتجديد.

وأضاف: “دورة جديدة قد بدأت بالتغيير الجذري والتي ستمتد حتى العام 2025”.

وكان هائل توقع بأن كوكب أورانوس الذي زعزع استقرار الرئيس السابق صالح بداية العام 2011، وانتهى باغتياله أواخر 2017، بدأ بتهدید استقرار الرئيس هادي.

وقبل ذلك، توقع هائل في العام 2010 ،بحدوث ثورة شعبية عارمة تجتاح اليمن ضد نظام الرئيس علي عبدالله صالح، كما تنبأ باجتياح جماعة الحوثيين لأغلب المحافظات اليمنية وتوغلهم داخل الحدود السعودية بدعم من إيران ابتداء من منتصف العام 2014.

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …