شبوة على صفيح ساخن.. ومصدر عسكري يعلن: أي قوة خارج نطاق القوات الحكومية ستكون هدفا عسكريا

الميدان اليمني – خاص- :

أفاد مصدر عسكري بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن بأن أي قوة تتواجد خارج نطاق القوات الحكومية داخل المحافظة وبدون توجيهات من قيادة وزارة الدفاع ستكون هدفا عسكريا للقوات الحكومية وقوات الأمن الخاصة في المحافظة .

وحذر المصدر الذي تحفظ عن ذكر اسمه من أي مغامرة تسعى لها أي قوات تحت أي مسمى أو مبرر داخل المحافظة وأنها ستكون مغامرة لا يحمد عقباها على تلك القوات .

وطالب المصدر وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي بأن يحدد موقفا واضحا من تلك القوات التي وصلت إلى معسكر ميناء بلحاف النفطي والخاضع لسيطرة القوات الإماراتية .

وقال المصدر: “لن نقبل بأي وكلاء مهما كانت وكالاتهم حصرية للإمارات أو غيرها والقوات المسلحة والأمن ورجال القبائل من أبناء محافظة شبوة جاهزون لخوض غمار أي تحدي مهما كلف الثمن ومهما كانت التضحيات”.

مبينا بأن التآمر على محافظة شبوة والمخطط الذي يسعى إليه التحالف السعودي الإماراتي سيكلف الجميع ثمنا باهضا ولن ندس رؤوسنا في الرمل كالنعامات بل سيكون لنا موقفا واضحا من تلك المخططات التآمرية .

واستغرب المصدر من إعلان الإمارات انسحابها من اليمن وهي تسيطر على ميناء بلحاف النفطي وتخضع موانئ اليمن وجزره لسيطرة قواتها وقوات وكلائها المختلفة المسميات والتي تدين لولي عهد ابوظبي محمد بن زايد بالولاء والطاعة والتبعية مثل المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات حراس الجمهورية .

وأكد المصدر وقوف القوات المسلحة والأمن في المحافظة مع محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو والسلطة المحلية ومطالبهم الجادة في تسليم ميناء بلحاف النفطي وإخراج القوات الإماراتية منه .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …