القوات الإماراتية في اليمن

عراف يمني شهير يفجر مفاجأة مرعبة من العيار الثقيل ويتنبأ بما سيحدث في عام 2021 باليمن والعالم

الميدان اليمني – متابعة خاصة

مع نهاية كل عام ميلادي وبداية عام اخر يطل علينا أشخاص يتوقعون الأحداث التي سوف تحصل في اليمن والعالم.

ورصد “الميدان اليمني” توقع أحد المتنبئين والعرافين اليمنيين ويدعا “أبو رماح الخزان” والذي يرفض الظهور في وسائل الإعلام ويكتفي فقط بالإشارة باللقب ويكشف توقعاته للمقربين منه حيث يقول أنه ورث علم التوقعات من جده الذي صدقت معظم توقعاته خلال العقود الماضية.

وقال العراف اليمني، إن اليمن ستشهد حرب طاحنة بين كل الأطراف بشكل حاد في بداية النصف الأول من العام القادم، مع صعوبة أي طرف في حسمها.

وتوقع العراف اليمني، إن العام القادم سيشهد خلافا حادا بين الإمارات والانتقالي، والأخير سيتمرد على أبوظبي في عدن، والامارات تبحث عن منافس لتقدم له الدعم.

كما توقع العراف أيضا، تدهور الريال في الجنوب ومظاهرات في شورع عدن ومثلها في صنعاء والمناطق التي تحت سيطرة الحوثيين بسبب المجاعة وحالات شغب وتدخل دولي وفوضى عارمة تتوقف بظهور وجوة جديدة في الساحة اليمنية مع بداية النصف الثاني من العام 2021.

اما على مستوى العالم، فقال العراف أبو رماح، إن الأوضاع في ليبيا ستتحسن، ويعود لها الاستقرار بشكل نسبي، وفي سوريا كذلك تستقر الأوضاع ويتحسن الاقتصاد ويبدأ السوريين بالعودة احتمال كبير مع منتصف العام يموت زعيم عربي تحدث مجاعة قوية في القرن الافريقي وتتجدد الصراعات المسلحة بين الفصائل في القرن الافريقي.

وتوقع أيضا، أن زلزال قوي يضرب أحد الدول الأوربية، وتتأثر دولة عربية من الزلزال، بالإضافة إلى انهيار اقتصادي لثلاث دول أوروبية بسبب فيروس كورونا، وانتشار وباء جديد في أمريكا وحدوث وفيات كبيرة بسبب هذا الوباء.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …