أجواء باردة

ورد الآن: تعميم رسمي هام وعاجل من صنعاء لكافة المواطنين في 6 محافظات وتحذير طارئ وشديد وهذا ما سيحدث بعد ساعات! (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمينة، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر/كانون الأول 2020، تحذيراً هاماً وشديداً للسكان في 6 محافظات يمنية من تغيرات عاجلة ستشهدها خلال الساعات القادمة.

وحذر المركز الوطني للأرصاد، في نشرته التنبيهية التي حصل “الميدان اليمني” على نسخة منها، من أجواء باردة إلى شديدة البرودة ستضرب المرتفعات والهضاب الداخلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، شرق المحويت، الضالع خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأضاف بأن المناطق المرتفعة من محافظات إب، تعز، لحج ،أ بين ، شبوة، حضرموت، مأرب، الجوف، وكذا المناطق الصحراوية ستسودها أجواء باردة خلال الساعات القادمة.

ولفت المركز إلى تراجع حالة عدم الاستقرار التي اثرت خلال الأيام الماضية والتي هطلت على أثرها  أمطار متفاوتة الشدة على المناطق الساحلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية.

كما توقع مركز الأرصاد الجوية أن تعود درجات الحرارة للانخفاض بدرجتين إلى ثلاث درجات.

ونبه المركز المواطنين، خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات الانفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من صدمات البرد الشديدة.

ودعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية، وكذلك رعاة المواشي والنحالين حفاظاً على مواشيهم ونحلهم من آثار البرودة الشديدة.

النشرة الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة 23-12-2020
النشرة الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة 23-12-2020

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …