اختطاف مهندس معماري بالمخا

 تعز : اختطاف مهندس مدني من قبل عصابة مسلحة بالمخا

الميدان اليمني – متابعات – :

أقدمت عصابة متخصصة بنهب الأراضي في مديرية المخا جنوب غربي محافظة تعز على نصب كمين مسلح استهدفت من خلاله سيارة المهندس رياض عبدالرحمن الصنوي مدير مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديريات المخا والساحل اليوم الثلاثاء اثناء مروره علي طريق يختل.

 

وبحسب مصدر في الهيئة العامة للأراضي والمساحة بتعز فان العصابة قامت بإطلاق وابل من الرصاص علي سيارة الصنوي التي كان يقودها المهندس اديب عبدالرحمن اثناء توجهه إلى منطقة  يختل،حيث تعرض لإطلاق النار عليه وكان الهدف من ذلك استهداف حياه المهندس الصنوي لكونه يشرف على تنفيذ المخطط العمراني الجديد لمدينة المخا.

وأضاف المصدر بان الهيئة اتخذت إجراءات سريعة تمثلت بإخراج  المهندس الصنوي والذي يعد المتخصص الأبرز في نظام gbc ونقله  مع أعضاء الفريق الفني الذي يترأسه إلى مكان بعيد وأمن حفاظا علي سلامته .

وأشار المصدر بان هذه الإجراءات المشددة للحفاظ على الفريق الفني تأتي بعد الحصول على معلومات  تشير إلي وجود مخطط يستهدف حياة  الصنوي ومن معه ،وقد تم الاتصال بجهاز الأمن السياسي بالمخا وإبلاغه بالمخطط لاتخاذ التدابير اللازمة.

 

وختم المصدر تصريحه بالقول: وبهذا تكون الجريمة ثابتة والجهات المختصة بالمخا والساحل مطالب بسرعة ضبط المتورطين فيها والكشف عنها واحالتهم إلي القضاء

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها

اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر امس الإثنين، بين قوات حكومة صنعاء وقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة …