الرئيسية / أخبار اليمن الآن /  حملة اعتقالات لضباط في الجيش الوطني بمأرب.. ونتائج التحقيقات تكشف عن مقتل ضابط سعودي برصاص كلاشينكوف
تعبيرية
Yemeni troops loyal to their Saudi-backed President Abedrabbo Mansour Hadi march during a parade military west of the cityof Marib, some 170 kilometres (105 miles) east of the capital Sanaa on December 12, 2015. AFP PHOTO / ABDULLAH AL-QADRY / AFP / ABDULLAH AL-QADRY (Photo credit should read ABDULLAH AL-QADRY/AFP/Getty Images)

 حملة اعتقالات لضباط في الجيش الوطني بمأرب.. ونتائج التحقيقات تكشف عن مقتل ضابط سعودي برصاص كلاشينكوف

الميدان اليمني – متابعات – :

 

وجّهت اللجنة السعودية المُكلَّفة بالتحقيق في حادثة استهداف معسكر تداوين؛ باعتقال عدد من ضباط الجيش الوطني في مأرب.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الرياض أرسلت لجنة سعودية إلى مأرب للتحقيق في حادثة استهداف معسكر تداوين، الذي نجم عنه سقوط عدد من القتلى والجرحى من القوات السعودية.

مشيرة إلى أن اللجنة اكتشفت أن الضابط السعودي مشاري مساعد اللحياني لم يُقتَل بضربة صاروخية بل تمَّت تصفيته واغتياله بالرصاص.

لافتة إلى أنّ تشريح جثة مشاري أظهر تعرُّضه لعدة طلقات من سلاح كلاشينكوف.

وكان 8 ضباط سعوديين قُتِلوا وجُرِح آخرون بعملية استهدافٍ لغرفة العمليات في معسكر تداوين، في الـ30 من نوفمبر الماضي، وعقب الضربة شوهدت عشرات القاطرات العسكرية السعودية وهي تنقل معدات وآليات عسكرية من داخل المعسكر، وتتجه بها إلى طريق العبر بغرض نقلها عبر منفذ الوديعة إلى أراضي المملكة.

يُشار إلى أن مُتحدِّث الحوثيين يحيى سريع؛ أعلن عن استهداف غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بصاروخ بالستي نوع بدرp.. مؤكِّداً أن الهدف أُصيب بدقة عالية ما أدى إلى مقتل وجرح 15 جندياً وضابطاً من القوات السعودية، حد تعبيره.

شاهد أيضاً

هذا هو الجاسوس الوحيد الذي اخترق نظام “القذافي” وقرر اغتياله.. وهكذا كانت نهايته

الميدان اليمني – وكالات كشف عميل إسباني قصة تجسسه على الزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، …