الرئيسية / أخبار اليمن الآن / السعودية توجه باعتقال عدد من ضباط الجيش الوطني في مأرب وتحيلهم للتحقيق بتهمة التخابر مع الحوثيين
السعودية توجه باعتقال عدد من ضباط الجيش
السعودية توجه باعتقال عدد من ضباط الجيش

السعودية توجه باعتقال عدد من ضباط الجيش الوطني في مأرب وتحيلهم للتحقيق بتهمة التخابر مع الحوثيين

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر محلية بمحافظة مأرب عن وصول لجنة عسكرية سعودية مكلفة بالتحقيق في حادثة استهداف غرفة عمليات القوات المشتركة للتحالف العربي في معسكر تداوين بمأرب من قبل الحوثيين السبت الماضي.

وبينت المصادر بأن اللجنة العسكرية السعودية قامت باعتقال عدد من ضباط وأفراد اللواء على خلفية استهداف صاروخ بالستي حوثي لغرفة العمليات المشتركة والتي نتج عنه مقتل وإصابة عدد من الضباط السعوديين .

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة السعودية المكلفة بالتحقيق في نتائج الضربة الصاروخية التي تعرض لها معسكر تداوين من قبل قوات الحوثي اتهمت ضباط وأفراد في الجيش الوطني بالتخابر مع الحوثيين .

ولفتت المصادر بأن اتهام  اللجنة السعودية لضباط وأفراد في الجيش الوطني واعتقالهم واحالتهم للتحقيق في حادثة قصف معسكر تداوين سبب حالة من الاستياء والغضب الشديد لدى زملائهم  في المعسكر  .

وكان المتحدث الرسمي لميلشيا الحوثي قد أعلن عن استهداف صاروخ بالستي حوثي لغرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف بمعسكر تداوين بمحافظة مأرب شرق اليمن مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الضباط السعوديين  .

إقرأ أيضاً  هدية كبرى من الملك سلمان إلى الوافدين في السعودية

يُشار إلى أن السعودية أقرت بمقتل عدد من ضباطها جراء الضربة الصاروخية للحوثيين على معكسر تداوين بمأرب وكشفت عن هويتهم مبينة أسمائهم على النحو التالي:

العقيد طيار سعيد حمدان الأسمري

والعقيد عبدالله عايض البقمي

والرائد محمد سعد المبارك

والنقيب عبدالله صالح الغامدي

والنقيب فهد بطاح الشمري

والرقيب خالد عزيز العتيبي

ومشاري مساعد اللحياني .

شاهد أيضاً

هذا هو الجاسوس الوحيد الذي اخترق نظام “القذافي” وقرر اغتياله.. وهكذا كانت نهايته

الميدان اليمني – وكالات كشف عميل إسباني قصة تجسسه على الزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، …