الرئيسية / أخبار اليمن الآن / طارق صالح يثير سخرية واسعة بحديثه عن الاستقلال
طارق صالح
طارق صالح

طارق صالح يثير سخرية واسعة بحديثه عن الاستقلال

 

الميدان اليمني – متابعات – :

أثارت التصريحات التي ألقاها طارق صالح الموالي للامارات -بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ53- حالة استياء وسُخرية في أوساط النُّخَب السياسية والإعلاميين ورُوّاد مواقع السيشل ميديا، ودفعت بعضهم إلى مهاجمته وتشبيهه بعمّه.

وهنأ طارق -في تغريدة له- الشعب اليمني بعيد الاستقلال، متجاهلاً تجنيده من قبل الإمارات لخدمة أجنداتها في اليمن، خاصة في مديريات الساحل الغربي.

وردّاً على تلك التصريحات، علّق مُغرِّدون بمقاطع فيديو مختلفة لعمه علي صالح وهو يُطالب إيران بالتدخل في اليمن ويدعوها لتحالف استراتيجي، وهو ما ينفيه طارق صالح اليوم.

وأشار ناشطون سياسيون إلى أن حديث طارق عفاش عن ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر وهو يمضي ضمن توجُّهات الإمارات والسعودية؛ يهدف إلى إيهام أتباعه المخدوعين بأنه قائد ينتظر الجميع حديثه في ذكرى الاستقلال كما كان يفعل عمّه عقب تركه مقاليد الحكم، حد تعبيرهم.

وتندّر مُغرِّدون من موقف طارق صالح وأوضحوا أنه تجنَّب الاحتفال بذكرى الاستقلال كما فعل بما يسمى بالمجلس الانتقالي، مُتوهِّمَين أن أبوظبي قد تسيء فهم موقفهم وتفرض انتماءهم لجماعات تحررية ترفض التواجد الأجنبي على الأرض اليمنية والجنوبية، ما قد يؤثر على قنوات الدعم المالي الذي يتقاضونه من الإمارات.

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. بدء أقوى تحرك عسكري أمريكي في اليمن ووصول قوات ضخمة إلى البحر الأحمر وإنشاء قواعد عسكرية ومطارات حربية في السعودية

الميدان اليمني – وكالات أفادت وسائل إعلام أمريكية، الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة تخطط لإقامة قواعد …