ياسر اليماني وعلي عبدالله صالح

خيانة كبرى وضربة قاصمة وخبر صادم للشرعية.. سكرتير الرئيس اليمني يعلن عودته إلى العاصمة صنعاء (الاسم)

الميدان اليمني – خاص

أعلن ناشط سياسي شهير وقيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أنه سيعود إلى العاصمة صنعاء قريباً بعد أن تلقى دعوة من زعيم جماعة الحوثي يدعوه فيها للعودة إلى أهله في اليمن.

وقال الناشط والقيادي ياسر اليماني في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، رصدها “الميدان اليمني”، إنه قريباً سيزور صنعاء ويلتقي أهله وأحبته وأرضه الغالية.

وقدم اليماني شكره لزعيم الحوثيين قائلاً: “وهنا أقول شكراً للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي وجه لي دعوة خاصة بعودتي بين أهلي وناسي”.

وأضاف قائلاً: “سأعود إلى أرضي الحبيبة اليمن صنعاء معززاً مكرماً صنعاء وأهلها أقرب إلى قلوبنا من عواصم المعتدين في الرياض وأبوظبي”.

ويعتبر ياسر اليماني الذي غادر صنعاء عقب الانقلاب الحوثي على الرئيس هادي، أحد أبرز القيادات المؤتمرية الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، والسكرتير الصحفي له خلال فترة حكمه.

إلى ذلك شنت حسابات بأسماء وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي حملات هجومية ضد الناشط اليماني والصحفي أنيس منصور الذي قال إنه تلقى دعوة للعودة إلى صنعاء وقال بأنه اعتذر عن العودة بسبب ما ارتكبه بحق الشعب اليمني من كذب وتزييف وخداع وتضليل الرأي العام بوجود إيرانيين في اليمن، حسب قوله.

وأضاف أنيس منصور بأنهم كانوا يتلقون تعليماتهم وتوجيهاتهم من السفير السعودي واللجنة الخاصة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …