عاجل: لقاء تاريخي جمع سلطان العرادة ومحمد علي الحوثي في مناطق خطوط التماس بمأرب والتحالف يستهدف مكان الاجتماع بعدة غارات .. وهذا ما حدث!

الميدان اليمني – خاص

أفادت مصادر محلية بأن لقاء تاريخي جمع أحد القيادات البارزة في الحكومة اليمنية، بقيادي كبير في جماعة الحوثي على خطوط التماس بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

وقالت المصادر إن محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة التقى، يوم الخميس، سراً بالقيادي البارز في جماعة الحوثيين وعضو ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” محمد علي الحوثي في منطقة خطوط التماس بمأرب.

ولفت المصدر إلى أن الاجتماع كان من أجل إيقاف المعارك المحتدمه في محيط مدينة مأرب منذ ما يقارب الثلاثة أشهر والاتفاق بين الحوثيين والسلطات المحلية بمحافظة مأرب على حل لوقف نزيف الدم اليمني وإخراج مأرب من دائرة الصراع وتجنيبها ويلات الحرب والدمار.

وكشفت المصادر ذاتها أن طيران التحالف استهدف مكان الاجتماع بعدة غارات جوية عقب انتهاء الاجتماع بـ25 دقيقة، في حين لم تفصح المصادر عن نتائج الاجتماع.

وتدور معارك عنيفة منذ عدة أسابيع في محافظة مأرب، بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي، وسط تقدم ميداني للحوثيين الذين يسعون لإطباق الحصار المحكم على المدينة من عدة اتجاهات.

وتستميت القوات الحكومية في الدفاع عن مأرب التي تمثل لها أهمية استراتيجية كبيرة من الناحيتين الاقتصادية والعسكرية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إيران تعلن التصدي لهجوم جوي وتكشف مصير المفاعلات النووية وتفاصيل الانفجارات التي هزت مدينتي أصفهان وتبريز.. فيديو

أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية -فجر اليوم الجمعة- بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، وأكدت إيران …