الرئيسية / أخبار اليمن الآن / تزامنا مع اشتداد المعارك .. العرادة يغادر مأرب بصورة مفاجئة والباكري يتولى مهام المحافظ نيابة عنه وأنباء متضاربة عن وصوله إلى الرياض (تفاصيل)
العرادة يغادر مأرب بصورة مفاجئة

تزامنا مع اشتداد المعارك .. العرادة يغادر مأرب بصورة مفاجئة والباكري يتولى مهام المحافظ نيابة عنه وأنباء متضاربة عن وصوله إلى الرياض (تفاصيل)

 

الميدان اليمني – خاص – :

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب بأن المحافظ سلطان العرادة توجّه بصورة مفاجئة إلى منفذ الوديعة، مع احتدام المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي على تخوم مدينة مأرب.

في حين أشارت أنباء أخرى إلى توجُّه العرادة إلى معسكر تداوين للقاء رئيس هيئة الأركان وقائد العمليات المشتركة صغير بن عزيز وعدد من ضباط التحالف، للتباحث حول سير المعارك القائمة في أطراف منطقة مجزر.

المصادر أوضحت أن وكيل المحافظة عبدالله الباكري التقى -صباح الأربعاء- بمسؤولي المنظمات المحلية وشركاء العمل الإنساني في مأرب نيابة عن المحافظ سلطان العرادة، مشيرة إلى أن تولّي الباكري مهام المحافظ يؤكد عدم تواجد العرادة في مأرب.

و أكدت مصادر متطابقة أن الشيخ سلطان العرادة غادر مأرب بشكل نهائي باتجاه العاصمة السعودية الرياض مع اقتراب مليشيا الحوثي من مركز المحافظة ، خصوصاً بعد سقوط معسكر ماس الذي كان يُعدُّ أحد أبرز المراكز العسكرية لقوات الشرعية وأكثرها وفرة في العُدّة والعتاد.

 

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. بدء أقوى تحرك عسكري أمريكي في اليمن ووصول قوات ضخمة إلى البحر الأحمر وإنشاء قواعد عسكرية ومطارات حربية في السعودية

الميدان اليمني – وكالات أفادت وسائل إعلام أمريكية، الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة تخطط لإقامة قواعد …