معارك مارب

تزامنا مع اقتراب الحوثيين من مدينة مأرب.. رئيس هيئة الأركان العامة يوجه بنقل أسلحة وآليات الجيش الوطني من مأرب إلى المخا

الميدان اليمني – خاص- :

كشف مصدري عسكري في مأرب عن تهريب أكثر من خمسين طقم وآلية من الجبهات بهدف تسليمها لفصيل يتبع طارق صالح في أبين والساحل الغربي.

وقالت المصادر إن أفرادا تلقوا توجيهات من رئيس هيئة الأركان بتهريب الأطقم والآليات وتسليمها الى مقاتلي طارق صالح والإنتقالي .

وكانت محافظة مأرب شهدت ، لليوم الثاني على التوالي، حملة كبيرة لضبط الأطقم العسكرية الفارة من جبهات القتال وإعادتها إليها.

ونفذت قوات عسكرية تابعة للشرطة العسكرية في مدينة مارب حملة ضبط الأطقم العسكرية التي قام سائقوها بالفرار بها من جبهات القتال.

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن الحملة تهدف إلى إعادة تفعيل الآليات العسكرية، وخصوصًا الأطقم في الجبهات من جديد، بعد أن فر العشرات من سائقي الأطقم من جبهات القتال اليومين الماضيين.

وإشتدت المعارك في الأيام الأخيرة بين قوات الحوثي والجيش الوطني في جبهات مأرب لا سيما بعد سقوط معسكر ماس بيد الحوثيين وهو ما أدى الى رفع معنويات مقاتلي الحوثي الذي كثف من هجماته الإنتحارية في أكثر من محور بغية اسقاط مدينة مأرب على غرار سيطرته على مدينة الحزم مركز محافظة الجوف

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …