مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل لقاء جمع  
مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل لقاء جمع  

بحضور رئيس الموساد .. مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل لقاء جمع نتنياهو بالأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي في السعودية

مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل لقاء جمع  

الميدان اليمني – متابعات – :

كشف وزير التعليم الإسرائيلي يوآف غالانت أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بحضور رئيس جهاز الموساد يوسي كوهين – الأحد – خلال زيارة سرية إلى السعودية.

كما أكدت الإذاعة الرسمية الإسرائيلية صحة لقاء نتنياهو وكوهين بولي العهد السعودي، وذكرت أن الرقابة العسكرية سمحت ببث خبر زيارة نتنياهو وكوهين للسعودية، ولم تصدر أي تأكيدات رسمية إلى الآن من الرياض لهذه الأنباء.

وفي السياق نفسه، أكد الدبلوماسي الإسرائيلي إسحاق ليفانون والخبير في شؤون الشرق الأوسط إن اللقاءات بين المسؤولين السعوديين والإسرائيليين مستمرة منذ زمن.

وخلال مداخلة مع الجزيرة أضاف ليفانون أن زيارة نتنياهو إلى السعودية ليست مستغربة بالنظر للعلاقات والاتصالات بين رئيس جهاز الموساد يوسي كوهين وعدد من المسؤولين السعوديين.

وقال إن زيارة نتنياهو وكوهين إلى السعودية كانا السبب الحقيقي لتأجيل الاجتماع الطارئ للجنة الطوارئ الوزارية الخاصة بكورونا رغم الذرائع التي تم الإعلان عنها كسبب للتأجيل.

 

مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل لقاء جمع  

وكان موقع صحيفة يديعوت أحرونوت كشف صباحا أن طائرة إسرائيلية سبق أن استخدمها نتنياهو في مهمات خارجية في الماضي أقلعت أمس من مطار بن غوريون شرق تل أبيب إلى مطار مدينة نيوم الساحلية السعودية، حيث مكثت في المطار 5 ساعات، قبل أن تقلع عائدة إلى إٍسرائيل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …