عامل ينتقم من مديره بتحطيم مركبته
Video grab of the moment a disgruntled worker at Thomas Crompton Demolition, Bradford, West Yorks, got in a digger and proceeded to wreck a truck belonging to his employer. See SWNS story SWLEdigger. This is the shocking moment a disgruntled worker in a digger went on the rampage at a demolition site - smashing his boss' £100,000 Range Rover and a truck. In a series of CCTV and mobile phone footage, the driver can be seen crashing into a black top-of-the-range 4x4 before wheeling off to pummel a second vehicle on Saturday morning (28 Sept). Staff at Thomas Crompton Demolition, Bradford, West Yorks., where then alerted to what was going on and rushed out to the vehicle to pull the man from the cab. Owner Thomas Crompton today (WED) told how they feared the employee was heading towards their fleet of 60 vehicles - valued at £6m pounds.

شاهد بالفيديو: عامل ينتقم من مديره بتحطيم مركبته “رينج روفر” وشاحنة الشركة بواسطة حفار.. والسبب غريب!

عامل ينتقم من مديره بتحطيم مركبته

الميدان اليمني – متابعات – :

وثق مقطع فيديو لحظة انتقام عامل غاضب من مديره في بريطانيا، عن طريق تحطيم سيارته الخاصة “رينج روفر”، وتهشيم كابية القيادة لشاحنة عملاقة بواسطة حفار عملاق.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، تعود أحداث القضية إلى عام 2019 حينما قام توماس كرومبتون، صاحب ومدير شركة “كرومبتون للهدم” بمنح العاملين بالشركة زيادة في الراتب، مع استثناء العامل دراين فاريتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير حرم “فاريتي” من الزيادة بسبب ضعف أدائه في ذلك الوقت، وهو ما أصاب العامل بغضب شديد، فقرر الانتقام من مديره بتحطيم السيارات.

عامل ينتقم من مديره بتحطيم مركبته

 

وأظهرت لقطات الفيديو أن العامل كان ينوي إكمال مهمته بتدمير باقي سيارات وشاحنات الشركة، إلا أن أحد العاملين سحب رافعة الطوارئ وبعدها توقف الحفار عن العمل، وأخرجوه من كابينة الحفار.

ونقلت الصحيفة عن قضاة المحكمة، أن الحكم بسجنه 14 شهرًا، وتغريمه 45 ألف جنيه إسترليني، هو حكم مخفف راعى ظروف المدان النفسية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …