ورد الآن: موجه خطيرة تضرب اليمن ابتداء من غدا الخميس وتحذير رسمي عاجل وهام لجميع المواطنين وهذا ما سيحدث

الميدان اليمني – خاص

أصدرت غرفة أرصاد حضرموت، اليوم الأربعاء، تحذيرا هاما للصيادين والمسافرين بحرا من تأثيرات منخفض جوي محتمل يبدأ الأسبوع القادم.

وحذرت الغرفة في بيان اطلع عليه “الميدان اليمني”، الصيادين والمسافرين بحراً من وإلى سقطرى بأخذ الاحتياطات اللازمة لتداعيات الحالة المدارية المتوقعة واضطراب الموج والرياح المصاحبة وخطورة الإبحار حول أرخبيل سقطرى ابتداءً من مساء يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 م.

كما حذر أرصاد حضرموت الصيادين والمسافرين على المدخل الشرقي لخليج عدن بمسافة ( 80- 40 ميل بحري ) من الشريط الساحلي من تأثيرات الحالة المدارية ابتداءً من مساء يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبـر 2020م.

وقال أرصاد حضرموت إن آخر صور الأقمار الصناعية وتحاليل الخرائط إلى تمركز ( منطقة ضغط جوي منخفض L.P.A ) وسط جنوب بحر العرب، الإحداثيات: (9.9 درجة شمالاً – 64.3 درجة شرقاً) يبعد جنوب شرق أرخبيل سقطرى بمسافة 1,200 كيلومتر، أما شدة الرياح المركزية: ( 17-15عقدة) الهبات 20عقدة، يتجه شمال غرب.

وأوضحت أنه لا تأثيرات على محافظات حضرموت والمهرة وشبوة خلال 3 أيام القادمة، بينما تقترب أحزمة السحب الكثيفة من أرخبيل سقطرى مطلع الأسبوع المقبل للفترة الزمنية 72 -96 ساعة القادمة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …