الفنانة اليمنية أروى
الفنانة أروى

أظهرت مناطق حساسة من جسدها وهي في وضع مخل .. فنانة يمنية شهيرة تتجاوز الخطوط الحمراء وتقع في فعل فاضح (صور)

الميدان اليمني – خاص

أشعلت الفنانة اليمنية أروى مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من التساؤلات لدى جمهورها وخاصة في اليمن عقب نشرها صور خاصة بها وهي شبه عارية وبطريقة تتنافى مع أخلاق اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم.

ونشرت الفنانة أروى صورا جريئة لها عبر حسابها بموقع “انستجرام” رصدها “الميدان اليمني”، تظهر ملامح جسدها.

وعقب الشهرة التي حصلت عليها الفنانة السورية دانا جبر بتسريب صور خاصة بها وهي شبه عارية وافلام تعهد سارق جوالها بنشرها عما قريب دخلت الفنانة والمطربة اليمنية الأصل أروى إلى عالم التعري.

ونشرت الفنانة اليمنية أروى مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسات التصوير التي قامت بها ظهرت بها وهي ترتدي فستان أسود اللون يكشف أجزاء كثيرة ومثيرة من جسدها وسط استغراب لجمهورها في اليمن.

وتعرضت الفنانة أروى لانتقادات لاذعة من متابعيها الذين رأوا أنها تخطت الحدود.

يذكر أن أروى أحدثت مؤخرا ضجة بسبب إطلالاتها التي اعتبرها الكثيرون جريئة ودعوها إلى الاحتشام، ولفتت الأنظار أيضا من خلال صورة نشرتها بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد زوجها.

وظهرت فيها وهي تقبله، كما وجهت إليه رسالة جاء فيها: «كل عام وأنت بخير وصحة يا حبيب عمري، كل عام أنت حبيبي وعمري، كل عام وأنت ناجح وعظيم وظهر لي ولأولادنا، أنت عيد ميلادك اليوم وأنا عيدي يوم صرت زوجتك يا سندي ويا زوجي وابني وصديقي وحبيبي، الله يخليك لنا وما يحرمنا منكن أمين».

وحققت إثر هذا أكثر من 13 ألف إعجاب، وتفاعل معها الكثير من متابعيها وأبرزهم الفنانة السورية شكران مرتجى التي علقت: «عقبال المية أستاذ عبدالفتاح الغالي ولأروى كمان، اشتقنالكن، إن شاء الله نلتقي قريبا».

يشار أن الفنانة أروي شاركت في الموسم الرمضانى الماضي بتقديم برنامج رامز مجنون رسمى مع النجم رامز جلال والذي عرض علي شاشات “mbc ” وحقق نجاحا كبيرا.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …