كشف صدرها أمام الكاميرا.. مقطع فيديو لـ”مطوع يقبل زوجته” يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكشف عن مفاجأة مدوية بشأنه (شاهد)

ادعى الشيخ السعودي الذي صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو وهو يتحرش بسيدة منتقبة بطريقة فاضحة، أن السيدة التي ظهرت معه هي زوجته.

وفي مقطع صوتي متداول لصاحب المقطع المنتشر تحت عنوان “مطوع يقبل فتاة”، ناشد الشيخ المغردين أن يحذفوا الفيديو.

وقال الشيخ السعودي إن من ظهرت معه في المقطع هي زوجته، وأنه كان يمازحها مثلما يفعل أي زوج مع زوجته، مؤكداً أن ابنته هي التي أخطأت وأرسلت الفيديو على أحد “الجروبات” وقام أحد الأشخاص بنشره.

وأشار الشيخ إلى أن الفيديو انتشر على منصة “التيك توك” الشهيرة ما دفعه للتواصل مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمحاولة السيطرة على انتشار الفيديو وحذفه من على المنصات الاجتماعية.

وتوسل الشيخ الجميع بحذف الفيديو من على منصات التواصل الاجتماعي ، وأضاف: “من لم يسترنا وحاول يفضحنا أسأل الله أن يفضحه دنيا وآخرة”.

وبالفيديو الذي صدم الناشطون وأثار موجة غضب واسعة من حالة الانفتاح التي وصلت لها المملكة العربية السعودية، ظهر الشيخ السعودي والمرأة المنتقبة وهما يتغزلان ببعضهما البعض حيث قام بإزالة جزء من النقاب عن صدرها ليظهره أمام الكاميرا ويتحسسه، وسط ضحكاتهما الأمر الذي أثار استياءً لدى رواد مواقع التواصل مُطالبين بمحاسبتهم.

شاهد أيضاً

تعرف على فيتامين شائع يستخدمه عامة الناس يسبب ارتفاعه الإصابة بالتبول المفرط والفشل الكلوي

الميدان اليمني – متابعات-: اقترحت هيئة الخدمات الصحية الوطنية في أمريكا أن يحصل الإنسان على …

%d مدونون معجبون بهذه: