إطلاق صواريخ. أرشيف

عاجل: طبول الحرب تقرع .. تحذير عسكري مرعب من صنعاء: على جميع المواطنين والمقيمين في السعودية الابتعاد عن هذه الأماكن فوراً.. وهذا ما سيحدث بعد ساعات

الميدان اليمني – خاص

هددت جماعة الحوثيين، اليوم الأربعاء، بخطوات تصعيدية جديدة خلال الأيام المقبلة ضد السعودية، مطالبة كافة الشركات الأجنبية في المملكة بالابتعاد عن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية.

وقال المتحدث العسكري للجماعة، يحيى سريع، في بيان على “تويتر”، اطلع عليه “الميدان اليمني”، إن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري في السعودية “ستكون هدفاً مشروعاً” من أهداف قواتهم العسكرية.

وأضاف سريع: “ردا على استمرار العدوان الظالم والحصار الغاشم والتصعيد العسكري المستمر والإصرار على استمرار إغلاق المطارات والموانئ على بلدنا فإن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في اتخاذ خطوات تصعيدية مماثلة خلال الأيام المقبلة”.

​وتابع قائلا: “وعلى ضوء ذلك فإننا نحذر كافة الشركات الأجنبية العاملة في السعودية وكذلك إخواننا من أبناء الحجاز ونجد والمقيمين فيها في كافة المناطق بالابتعاد عن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري لأنها ستكون هدفا مشروعاً من أهداف قواتنا العسكرية”.

وجاء التهديد بعد ساعات من غارات جوية للتحالف السعودي الإماراتي استهدفت مناطق في محافظات صنعاء وصعدة، شمالي البلاد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …