وصول شحنة جديدة من السكر إلى   
وصول شحنة جديدة من السكر إلى   

وصول شحنة جديدة من السكر إلى ميناء عدن بعد أيام من ضبط 3 طن من المخدرات على متن السفينة ذاتها وقوات الواجب السعودية ترفع حِدّة التوتر في محيط الميناء

وصول شحنة جديدة من السكر إلى   
الميدان اليمني – متابعات – :

كشف صحفي جنوبي عن وجود سفينة حاويات أخرى بميناء عدن تحمل على متنها شحنة سكّر قادمة من البرازيل، تمتلكها الشركة ذاتها التي سبق وأن وُجِد على متن إحدى سفنها شحنة الكوكايين الشهيرة.

وقال ماجد الداعري: “قصة شحنة الكوكايين والهيروين المُهرَّب عبر ميناء عدن لم تنتهِ فصولها المُرعبة بعد”، مؤكداً أن ميناء عدن استقبل سفينة حاويات ثانية لذات الشركة وجِهة الشحن، التي ورّدت ثلاثة أطنان من المخدرات في أكياس سكّر وتم ضبطها في ميناء عدن.

وأشار إلى أن السفينة لازالت في غاطس الميناء وتمضي إجراءات الجمارك الخاصة بها بكل سلاسة وسط هدوء أمني مُريب، رغم اكتشاف حاوية مفتوحة بشكل مشبوه على متن السفينة لا يُعلم كيف تم فتحها.

وكانت عملية إتلاف شحنة المخدرات المضبوطة سابقاً قد أثارت شكوكاً واسعة في أوساط العامة والمراقبين وناشطي المجتمع المدني والحقل القانوني، واتهم البعض سلطات العاصمة المؤقتة بتعجيل عملية الإتلاف لصرف الأنظار عن حقيقة المادة المُتلفة وإخفاء ملامح الجريمة وتمييع القضية.. مُرجِّحين أن ما تم إتلافه مادة بديلة وليست المخدرات المضبوطة في الميناء.

وأوضح قانونيون أن سلطات عدن تعمّدت امتصاص رد فعل الشارع العام بُغية التكتُّم على تسليم المخدرات لقوات الواجب السعودية التي رفعت حِدّة التوتر في محيط الميناء بعد تأكُّدها من ضبط شحنة السكُّر المحشوّة بالكوكايين القادمة من البرازيل مروراً بميناء جدة.

وصول شحنة جديدة من السكر إلى   

ويرى مراقبون أن كل ذلك يثبت قطعاً وقوف قوات التحالف في البريقة؛ خلف صفقات تهريب المخدرات والترويج لها في أوساط فئتي الشباب والقُصَّر بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الجنوبية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فيديو حقيقي.. ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور.. لماذا؟؟

فاجأ الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الجميع بظهوره مع يمنيين يلتقطون الصور له بهواتفهم، اثناء …