الإبن الأكبر لترامب يدعو والده للقتال
الإبن الأكبر لترامب يدعو والده للقتال

شاهد : الإبن الأكبر لترامب يدعو والده للقتال حتى الموت … ويصف بلاده بجمهورية الموز !

الإبن الأكبر لترامب يدعو والده للقتال

الميدان اليمني – متابعات – :

في ظل الصراع القائم بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه الديموقراطي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة، حث دونالد ترامب جونيور والده على القتال حتى الموت لكشف التزوير والاحتيال في الانتخابات.

وكان نجل الرئيس الأمريكي، واصل التشكيك في العملية الانتخابية، مدعياً تورط حملة المرشح الديموقراطي جو بايدن، في تزوير الانتخابات، وذلك بعد أن حقق والده تراجع في ولاية بنسلفانيا وجورجيا.

أدلى الابن الأكبر للرئيس الأمريكي بهذه التصريحات أثناء حديثه في مؤتمر صحفي في  مقر الحزب الجمهوري بجورجيا، وقال: “أعتقد أن الشيء الأول الذي يمكن أن يفعله دونالد ترامب في هذه الانتخابات هو خوض المعركة حتى الموت حتى نحصل على شفافية كاملة في العملية، وينبغي على الجميع في الجانب الديمقراطي أن يرحبوا بهذا إلا إذا كانوا يغشون بالفعل”.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن جونيور شكك في عملية الفرز ، واتهم الديمقراطيين بتجاهل المواعيد النهائية للانتخابات ، مدعيا ظهور صناديق الاقتراع الباطلة في الولايات والمقاطعات الديمقراطية بعد انتهاء التصويت، واصفا الولايات المتحدة بأنها تبدو ” كجمهورية موز”.

الإبن الأكبر لترامب يدعو والده للقتال

 

يُذكر أن تعليقات جونيور جاءت بعد إعلان دونالد ترامب، أنه كان ضحية مؤامرة من قبل وسائل الإعلام الكبرى والمال، والتكنولوجيا ، مشيرا أنه إذا تم احتساب جميع الأصوات القانونية فإنه سيفوز في الانتخابات الرئاسية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …