رئيس برشلونة المؤقت يحدد موعد الانتخابات
رئيس برشلونة المؤقت يحدد موعد الانتخابات

رئيس برشلونة المؤقت يحدد موعد الانتخابات والموقف من التعاقدات الجديدة

رئيس برشلونة المؤقت يحدد موعد الانتخابات

الميدان اليمني – متابعات – :

أعلن كارليس توسكيتش الرئيس المؤقت لبرشلونة أنه يمكن إجراء انتخابات رئاسة النادي الكتالوني في ديسمبر/كانون الأول المقبل إذا سمحت الظروف الصحية في البلاد بذلك، كما تحدث رئيس اللجنة المؤقت لإدارة النادي عن إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية وربط ذلك بالوضع الاقتصادي للنادي وما إذا كان سيتم بيع بعض اللاعبين.

وتعاني إسبانيا من موجة متصاعدة في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية وفرضت كتالونيا عدة قيود للحد من انتشار كوفيد-19.

وقال توسكيتش في تصريحات أبرزتها صحيفتا ”موندو ديبورتيفو وسبورت“: ”إذا تم بيع بعض اللاعبين خلال الشتاء سنتمكن من شراء بعض اللاعبين وذلك نظرا للوضع الاقتصادي الصعب حاليا في النادي“.

وأوضح توسكيتش الذي أكد أكثر من مرة أن الوضع الاقتصادي للنادي حساس وصعب ”يمكنك إبرام تعاقدات جديدة إذا حدث وتم بيع بعض اللاعبين أولا، وإذا كانت هناك أموال ثانيا. المدرب رونالد كومان يدرك ذلك تماما“.

وعن الوضع الاقتصادي للنادي قال: ”لا أريد أن أقول إنه وضع مأسوي، لكنه مقلق للغاية. لم يتوقع أحد مثل هذا الموقف، لا يمكننا فعل أي شيء، هذا يزداد سوءا يوما بعد يوم“.

ويقود توسكيتش، رئيس اللجنة الاقتصادية في النادي، مجلس إدارة مكون من 7 أعضاء حتى انتخاب رئيس ومجلس إدارة جديد.

رئيس برشلونة المؤقت يحدد موعد الانتخابات

ولن يتخذ هذا المجلس سوى قرارات ”ضرورية ومهمة من أجل تسيير أنشطة النادي وحماية مصالحه“ وهدفه الأساسي تنظيم انتخابات في غضون 3 أشهر، ما يعني أنها ستقام قبل موعدها الأصلي في 21 مارس/آذار الذي حدده الرئيس المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو في أغسطس/آب الماضي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خبر يساوي مليار دولار أمريكي حول “أنصارالله” في اليمن.. شاهد

الميدان اليمني – العرب والعالم تداولت وسائل إعلامية خبرًا عن ترشيح ثلاث جهات لنيل جائزة …