ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في المخا

ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في المخا وسعر اللتر البترول يقترب من حاجز الـ 500 ريال

ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في المخا

الميدان اليمني – متابعات – :

شهدت سوق المشتقات النفطية بمدينة المخا غرب محافظة تعز ارتفاعاً لأسعار البنزين، الأمر الذي زاد من حِدّة الوضع المعيشي في المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن المحروقات باتت تُباع في أسواق المخا بسعر 425 ريالاً للتر الواحد، وسط تغاضي السلطة المحلية عن الارتفاع الذي لا تُعرف أسبابه ومن يقف وراءه.

وأشار أهالي المخا إلى أن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية ألقى بظلاله سلباً على وضعهم المعيشي، خصوصاً مع تضخم العملة المحلية وارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية.

وحمّل المواطنون السلطات المحلية بقيادة عبدالرحيم الفتيح مدير عام المديرية؛ مسؤولية تردي الحالة المعيشية وارتفاع أسعار المواد الأساسية التي أثقلت كاهل المواطن البسيط، وحالت دون توفيره لأبسط مقومات العيش الكريم.

ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في المخا

الجدير ذكره، أن مديرية المخا تُعاني حالة انفلات أمني مصحوب بتدهور اقتصادي، حيث شهدت المدينة في الآونة الأخيرة اختفاء عدد من المواطنين على خلفية انتقادهم لإجراءات السلطات التي يديرها طارق صالح بواسطة ضُباط مُقرّبين منه، والتي كان آخرها تعطيل محطة المخا الكهربائية وتدميرها بشكل ممنهج، بُغية الترويح للمحطة الخاصة التي يمتلكها طارق صالح والمدعومة بشكل مباشر من الهلال الأحمر الإماراتي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وداعاً للفواتير الباهظة! حيل ذكية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك بنصف الثمن

هل تعاني من فواتير كهرباء مرتفعة؟ هل تبحث عن حلول فعالة لتقليل استهلاك الكهرباء في …