برلماني يمني يكشف عن “مخطط دولي خطير” يستهدف اليمن

الميدان اليمني – متابعات

تساءل برلماني يمني عن السبب في عدم افتتاح مطار الريان في محافظة حضرموت (شرق البلاد)، وميناء عدن (جنوب البلاد)، من قبل الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً.

وقال عضو البرلمان عن الدائرة 151 أحمد باحويرث خلال الملتقى العيدي الذي نظمه حزب الإصلاح بمنطقة النويدرة بمديرية تريم، بمحافظة حضرموت إن “هناك لعبة دولية تحاك لليمن، والشعب قادر أن ينتصر بوحدته، ولنا تاريخ طويل في النضال ولن نستسلم للمشاريع الصغيرة”، حسب تعبيره.

وأضاف “إنه لمن المؤسف جداً أن يبقى أهلنا في المكلا بدون كهرباء”، متسائلاً بالقول: “لماذا لا يفتح مطار الريان، وميناء عدن، لماذا القتل جهاراً نهاراً في وادي حضرموت، أليست هذه محافظات محررة؟”.

ودعا باحويرث الحكومة إلى العودة لمزاولة أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن، وأن تحشد خلفها الشعب لمواجهة ميليشيا الحوثي التي باتت تهدد منطقة الخليج العربي فضلا عن باليمن.

واعتبر باحويرث أن نجاح إنعقاد مجلس النواب بوادي حضرموت دليل أن شعب وادي حضرموت يسير على طريق النور المشع للدولة الاتحادية المقبلة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …