نجوم الفن العربي يهنئون العالم الإسلامي بعيد المولد النبوي
نجوم الفن العربي يهنئون العالم الإسلامي بعيد المولد النبوي

من بينهم اصالة ونجوى وهنيدي وليلى علوي.. نجوم الفن العربي يهنئون العالم الإسلامي بعيد المولد النبوي ويبعثون رسائل سلام ومحبة للعالم أجمع.. و هذا ما قالوه عن نبي الأمة؟!

نجوم الفن العربي يهنئون العالم الإسلامي 

الميدان اليمني – خاص – :

حرص عدد من النجوم ومشاهير الفن والدراما في الساحة العربية على تقديم التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف لجمهورهم وإيصال رسائل سلام ومحبة لشعوب العالم الإسلامي عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم أصالة ,محمد هنيدي, ومحمد حماقي لأول مرة في تاريخ الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي التي تتزامن في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام هجري.

وقالت الفنانة السورية اصالة نصري في تغريدة على حائطها الرسمي بموقع تويتر :” اللهمّ صلّي على سيّدنا مُحمّد وعلى آل سيّدنا مُحمّد كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم ,, كلّ عام والأُمّة الإسلاميّه بخير وتقدّم وتسامح وسموّ #الاسلام”.

وهنأت شمس الاغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها والمسلمين بعيد المولد النبوي الشريف حيث كتبت تغريدة عبر حسابها في موقع التدوين تويتر برسالة : بمناسبة عيد #المولد_النبوي_الشريف ينعاد على كل الأمّة العربية بالخير والسلام والبركة”.

من جانبها وجهت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة سلام للجمهور بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف حيث كتبت تغريدة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وفيها:”بمناسبة حلول ذكرى #المولد_النبوي_الشريف والذي نستذكر فيه رسالة السلام والتسامح، أتمنى أن يحلّ السلام علينا جميعاً”.

وكتب الفنان المصري محمد حماقي من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا :” كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى #المولد_النبوي_الشريف”.

وهنأت الفنانة دينا فواد، العالم العربي والإسلامي بحلول المولد النبوي الشريف، وغردت عبر تويتر: سيدنا محمد كان أكثر الناس همًا ، لكنه رغم ذلك كان أكثرهم تبسمًا. في ذكرى ميلاد أشرف خلق الله صلوا عليه وسلموا تسليمًا، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلام .

نجم الكوميديا العربية الفنان المصري محمد هنيدي هنأ شعوب الأمة بالمناسبة جمهوره حيث نشر صورة له ، وكتب”يا حبيبي يا رسول الله”.

نجوم الفن العربي يهنئون العالم الإسلامي 

وغرّدت نجمة السينما المصرية الفنانة ليلي علوي من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.. (اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.

كما هنأت الفنانة فيفى عبده جمهورها بالمولد النبوي ونشرت صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”اللهم صل وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وكل عام وانتم بخير

الفنان المصري حمادة هلال هو الاخر نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوى الشريف.

وقال حمادة هلال “اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على نبىٍ تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى اله وصحبه وسلم”.

وهنأت المطربة جنات متابعيها بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وكتبت معلقة “اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد #عيدالمولدالنبوي_الشريف كل سنه وانتم بألف خير “.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …