دولة جديدة تعلن تقديم كافة التسهيلات لليمنيين القادمين إلى أراضيها

الميدان اليمني – متابعات

ابدت جمهورية الهند استعدادها الكامل لتقديم كافة التسهيلات لليمنيين القادمين إلى أراضيها سواء للعلاج أو السياحة أو حتى لممارسة التجارة.

جاء ذلك خلال بحث القنصل العام للجمهورية اليمنية في الهند، السفير يحيى غوبر، اليوم الجمعة مع المفوض العام لشؤون الأجانب في مدينة “بونا” ماتش جاتيه  العراقيل التي تواجه الرعايا اليمنيين في المدينة.

وطالب السفير غوبر مفوض مدينة بونا، ببذل التسهيلات المتاحة للتعاون في مجال إجراءات التجديد للمرضى والجرحى والطلاب، مراعاة للظروف التي تمر بها اليمن وانعكاساتها على اليمنيين في الخارج.

وأكد السفير غوبر أن المسئول الهندي وعده بمنح اليمنيين معاملة خاصة ومنحهم كافة التسهيلات والإجراءات التي تخفف عنهم.

كما أكد المفوض العام لشؤون الأجانب في مدينة بونا، ماتش جاتيه، أنه على استعداد لبذل كل أوجه التعاون، موجهاً المختصين في القسم بعمل اللازم لتسريع إجراءات تجديد “الفيزا”، داعيا في نفس الوقت الأجانب المقدمين على تجديد إقامتهم إلى الالتزام بتسليم كافة الوثائق المطلوبة لتسهيل إجراءاتهم.

وأكد جاتيه، على تواصله المستمر مع قسم “الأفر بونا” لحل أي عراقيل أو اشكالات ترافق عملية التجديد أو ما شابه ذلك، مشدداً على ضرورة التزام الرعايا في مدينة بونا على قانونية إقامتهم وحصولهم على جميع الأوراق الخاصة بالاقامة حتى تسهل إجراءات التقديم لتجديد الفيز في أي وقت وبدون أية عراقيل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …