الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: بيان هام وعاجل من صنعاء .. وشركة النفط تعلن أسعار البنزين والديزل الجديدة بعد وصول المشتقات النفطية
أزمة المشتقات النفطية في اليمن. أرشيف

ورد الآن: بيان هام وعاجل من صنعاء .. وشركة النفط تعلن أسعار البنزين والديزل الجديدة بعد وصول المشتقات النفطية

الميدان اليمني – خاص

أعلنت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين، في بيان لها اطلع “الميدان اليمني” عليه عن أسماء المحطات العاملة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها ليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020م.

وحددت الشركة في بيان صادر عنها، سعر بيع البنزين بـ 295 ريال للتر الواحد و5900 ريال للجالون سعة 20 لتراً و 345 ريالاً للتر الديزل و 6900 ريالاً للجالون سعة 20 لتراً.

وشددت الشركة على المحطات العاملة غداً على بيع (30 لتراً) من البنزين فقط لكل سيارة و 10 لتر لكل دراجة نارية و (40 لترا) من الديزل للسيارات والباصات و (60 لتراً) للوايتات والدينات و (100 لتر) للنقل المتوسط و(200 لتر ) للنقل الثقيل.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت شركة النفط الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن وصول أربع سفن وقود إلى ميناء الحديدة (غربي البلاد).

وقالت شركة النفط اليمنية بالعاصمة صنعاء، إن “أربع بواخر نفطية وصلت بعد فترات احتجاز تراوحت بين 174 و200 يوما، إلى ميناء الحديدة”.

إقرأ أيضاً  خبير سياسي بارز يطالب الرئيس "هادي" بالعودة لليمن أو الإقامة في إحدى هاتين الدولتين كخيار بديل للرياض

وأوضحت أن السفن المفرج هنا هي “سفينة (داماس) التي تحمل على متنها 29491 طنا من الديزل، وسفينة الديزل (كايرو)، وعلى متنها 29011 طنا، والباخرة (نعمة) التي تحمل على متنها 27972 طن بنزين، والسفينة (سي هارت) المحملة 27.487 طنا من مادة الديزل”.

شاهد أيضاً

السعودية تفرض إقامات جبرية على مسؤولين من المهرة ودعوات للاستنفار وقطع الخط الدولي

الميدان اليمني – متابعات – : قالت مصادر مطلعة بأن حكومة المملكة العربية السعودية تمارس …