تفاصيل جديدة بشأن الفتاة المختطفة عبير بدر.. وأسرتها تنفي مزاعم أمن عدن وتضعها بموقف مخجل

اصدرت اسرة الفتاة المختطفة عبير بدر، بيانا مرئيا نفت فيه مزاعم إدارة امن عدن.

وقال ابن عم الفتاة أنها تعرضت للاختطاف وان الاسرة تملك كافة الدلائل الكافية للتأكيد على ذلك.

وأعتبر صحفي انه على إدارة الأمن الدفاع عن مصداقيتها طالما أسرة عبير بدر مصرة على أنها مختطفة.

وقال الصحفي “ماجد الداعري” في تغريدة نشرها على حسابه في”تويتر”:”طالما وهناك من أسرة عبير بدر من لايزال مصر على أنها مختطفة ويطالب إدارة أمن عدن بكشف مصيرها في تحد واضح لأجهزة أمن الدولة الجنوبية، فاعتقد ان على إدارة الأمن الدفاع عن مصداقيتها، وكشف ما لديها للرأي العام من أدلة دامغة على أنها غير مخطوفة، كما أكد ذلك أمس نائب مدير أمن عدن أبوبكر جبر”.

وكان أمن عدن قد قال في بيان إن لديه كافة الأدلة والبراهين والاعترافات التي تثبت بأن “عبير” لم تختطف.

وقال الناشط الجنوبي ناصر العمروط في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “قضايا اختطاف الفتيات قضايا رأي عام ولا بد من نشر كل تفاصيل القضايا للشعب حتى وإن كانت قضايا عرض حساسة …. واي تستر او إخفاء للتفاصيل معناته تستر واخفاء للجريمة انا مع أمن عدن بأن يكشف كل نتائج التحقيقات مهما كانت ودام وفيها عمل سياسي لإفشال المحافظ ايش عادهم منتظرين!

وأضاف: “اذا هناك أحزاب او اشخاص يتاجرون ببناتهم عليكم بفضحهم أمام الشعب و على الأمن ان يحذرون ان عدم إشهار نتائج التحقيقات سوف يتحول سلباً ضدهم ولا يوجد أمامهم إلا كشف كل الاوراق.”

فيما طالب منصور صالح : من ضغطوا على أمن عدن حتى أصدر بيانه بخصوص الفتاتين المختفيتين ، عليهم ان يمارسوا ذات الضغط على أسرتي الفتاتين للتعليق بنفي أو تأكيد ما جاء على لسان نائب مدير الأمن ، وفي حال النفي على الأمن ان يقدم ما لديه من أدله ، وإلا فإن الحملة ضده لها ما يبررها.
وأختتم قوله: “القضية لم تعد شأناً أسرياً بل قضية رأي عام يهم الجميع”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …