أسير من الجيش الوطني يفجر مفاجأة مدوية على الهواء مباشرة وقناة العربية الحدث تقطع البث.. شاهد ماذا قال وكيف فاجئهم (فيديو)

أسير يفجر مفاجأة على الهواء مباشرة

الميدان اليمني – خاص

تداول نشطاء وإعلاميون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأحد أسرى الحكومة الشرعية بشكل كبير وواسع، خلال رده بشكل صادم وغير متوقع على سؤال لمراسل قناة “العربية الحدث” السعودية.

ووجه مراسل قناة “العربية الحدث” سؤالاً للأسير بعد نزله من الطائرة في مطار سيئون، عن الآلام التي يشتكي منها، فجاء رد الأسير صادما وغير متوقعا قائلا: “شظايا في رأسي وظهري ويدي”، لأن طيران التحالف قصفنا واحنا في سجن الشرطة العسكرية بصنعاء”.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الأمر بالفضيحة بحق السعودية والتحالف الغسكري الذي شكلته في مارس 2015م.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، وصلت آخر رحلات عملية تبادل الأسرى إلى مطار صنعاء الدولي على متن طائرة للصليب الأحمر أقلت 101 من أسرى الحوثيين من مطار عدن، بعد وصول طائرة مماثلة للجنة إلى عدن تقل 76 من أسرى الحكومة الشرعية بعد إفراج الجماعة عنهم، وبذلك يبلغ عدد الأسرى الذين تبادلهم الطرفان، اليوم، 352 أسيراً.

وتبادلت الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي، أمس الخميس، أكثر من 700 أسير من الطرفين بينهم 15 سعودياً و4 سودانيين، تنفيذاً لاتفاق سويسرا.

وفي 27 أيلول/سبتمبر الماضي، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، توصل الحكومة الشرعية وجماعة الحوثيين، إلى اتفاق خلال الاجتماع الرابع للجنة الإشرافية المعنية بتنفيذ اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين، الذي احتضنته سويسرا لمدة أسبوع، يتضمن تبادل 1081 أسيراً من الطرفين، ضمن المرحلة الأولى من تنفيذ اتفاق عمّان المعلن في 16 شباط/ فبراير الماضي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …