بالفيديو .. شاهد النشرة الجوية لتوقعات الطقس خلال الساعات القادمة 

بالفيديو .. شاهد النشرة الجوية لتوقعات الطقس خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين والصيادين
https://youtu.be/jQA49We38DE
في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة ، خاصة الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج والرياح الشديدة ، وتدفق السيول ، ونصح بالابتعاد عن الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

ويعيد ” الميدان اليمني ” نشر نص النشرة الجوية التحذيرية ، الصادرة عن المركز الوطني للارصاد ، والتي تلقينا نسخة منها ، حيث جاء فيها :

تشير المعلومات المستلمة من مختلف محطات الرصد الجوي في الجمهورية وبيانات الرصد من السفن وكذلك تحليل مختلف خرائط الطقس السطحية والعلوية ومخرجات التنبؤات العددية إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في محافظة أرخبيل سقطرى وماحولها ، ومن المتوقع هطول أمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية ، مع رياح نشطة السرعة تتأثر بها محافظة أرخبيل سقطرى واحتمال امتداد هطول الأمطار الرعدية إلى أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.
وعليه:-
فإن المركز الوطني للأرصاد يحذر الإخوة المواطنين والصيادين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة خاصة:۔
الأخوة الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج والرياح الشديدة وتدفق السيول وينصح بضرورة الابتعاد عن الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

هل تبحث عن اخبار اليمن العاجلة..؟ إليك أقوى شبكة اخبارية يمنية على واتساب وتليجرام وفيسبوك وكافة مواقع التواصل

تصدرت شبكة اخبار اليمن العاجلة المشهد الاعلامي، على المستوى المحلي والعربي، من خلال تميزها بالالتزام …