قوات طارق صالح تنفذ اعدامات للمدنيين تفوق بشاعة جرائم “داعش”

قوات طارق صالح تنفذ اعدامات للمدنيين  
الميدان اليمني – خاص – :
تتواصل جرائم قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق صالح في الساح الغربي بتمويل اماراتي، متفوقة على بشاعة جرائم تنظيمي “داعش” و”القاعدة” فظاعة.
ومن بين جرائم القتل التي تطال المواطنين شبه يوميا وتقيد كالعادة ضد مجهول، عثر المواطنون في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، على المواطن محمد عبده معصلي من ابناء قرية ابو زهر مشنوقا.
مصادر محلية في الخوخة، أكدت أن جثة محمد عبده معصلي عثر عليها معلقة في فوهة احدى الابار، بعد شنقه فيها. منوهة بـ “خصومة بين معصلي وطارق على خلفية اعتداءات قواته على ارضه”.
وفي المديرية نفسها، عثر المواطنون على جثة شخص آخر لم يتم التعرف على هويته بعد. بعدما وجده المواطنون مذبوحا ومفصول الرأس. وسط ترجيحات الاهالي بأن يكون الجاني من قوات طارق.

قوات طارق صالح تنفذ اعدامات للمدنيين  

مصدر محلي أوضح في تصريح صحافي أن “المواطن المذبوح احد النازحين في مخيم الوعرة بمديرية الخوخة في المناطق التي تسيطر عليها قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق”.
وتشهد مديريات الساحل الغربي المحررة، والخاضعة لسيطرة قوات طارق صالح، استبدادا بالاهالي يتجاوز الضرب والدهس إلى الاختطاف والتعذيب في سجون سرية، والقتل رميا بالرصاص وشنقا وذبحا.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …