العميد طارق صالح

ورد الآن: طارق صالح يتهم ألوية العمالقة رسميا بالخيانة في الساحل الغربي والكشف عن صفقة مع الحوثيين بشأن الحديدة

طارق صالح يتهم ألوية العمالقة بالخيانة

بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين الفصائل الجنوبية في قوات طارق صالح، نشرت قوات تابعة للعميد طارق مقطع فيديو لمقاتلين يتحدثون فيه عن أسباب الهزائم الاخيرة في الحديدة.

وتداول ناشطون ومواقع إخبارية مقطع فيديو لمجندين في اللواء الرابع “حراس جمهورية” يتحدثون فيه عن تلقيهم أوامر من طارق صالح بالانسحاب من مواقعهم في الدريهمي بحجة أن قوات العمالقة ستحل بدلا عنهم، مشيرا إلى أنهم لم ينتظروا وباشروا بعملية الانسحاب قبل وصول العمالقة مما تسبب بسيطرة “الحوثيين” على مواقعهم في الدريهمي.

طارق صالح يتهم ألوية العمالقة بالخيانة

ومع أن طارق صالح يحاول من خلال المقطع تبرير هزيمته التي انتهت بالسيطرة على الدريهمي ومناطق متفرقة في معاقل طارق صالح الإ أن توقيت نشر الفيديو في ظل اتهامات العمالقة لطارق بخيانتها يشير إلى محاولاته تحميل العمالقة الجنوبية مسؤولية الهزائم كونها لم تنفذ الانتشار او بمعنى اصح بـ”الخيانة”.

ويعزز المقطع الاتهامات الاصلاحية والتهامية لطارق بعقد صفقة في الحديدة مع “الحوثيين” تتضمن تسليم المدينة مقابل مفاوضات لإطلاق سراح نجله وشقيقه.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …