اليمنيون في داخل الوطن وخارجه يحبسون أنفاسهم ويترقبون حدث كبير وضخم بعد ساعات

اليمنيون يحبسون أنفاسهم ويترقبون حدث كبير

الميدان اليمني – متابعة خاصة

يترقب الملايين من اليمنيين في الداخل والخارج والعالم العربي أولى جلسات محاكمة قتلة الشهيد عبد الله الاغبري اليوم السبت، في صنعاء شمال اليمن.

وتشهد القاعة الكبرى في محكمة الاستئناف صباح اليوم السبت الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية تعذيب الشاب عبد الله الأغبري ” حتى الموت من قبل خمس أشخاص داخل محلات السباعي للجوالات بشارع القيادة بصنعاء في أغسطس الماضي.

وأثارت جريمة تعذيب وقتل “الأغبري ” غضب الرأي العام داخل اليمن وخارجه نظرا للوحشية التي تعامل بها القتله في تصفية الشاب وتعذيبه على مدار 6 ساعات متواصلة، أدت في النهاية إلى وفاته نتيجة التعذيب.

اليمنيون يحبسون أنفاسهم ويترقبون حدث كبير

وتوفي الشاب عبدالله الأغبري (24) عاماً إثر نزيف داخلي، بعد تعرّضه للضرب المبرح والتعذيب من قبل خمسة أشخاص.

كاميرا المُراقبة في المحل الذي كان يعمل فيه الشاب الأغبري، كشفت الحقيقة، وأظهرت اعتداء الأشخاص الخمسة على الأغبري، ووثّقت ضربه بسلك كهربائي، وتوجيه الضربات العنيفة له، وحاول الجناة فيما بدا قطع وريد المجني عليه، وتقديم الواقعة على أنها مُحاولة انتحار، لكن كاميرا مُراقبة المحل وثّقت قطع أحد الجناة لوريد الشاب.

وأبرز المتهمين الذين سيمثلون أمام المحكمة كلا من: “1-عبدالله السباعي، 2- وليد العامري، 3-منيف المغلس، 4-محمد الحميدي، 5-دليل الجربة، 6-عبدالله القدسي”.

بينما المتهمين الفارين من وجه العدالة هم: “1-عدنان السباعي، 2-صدام السباعي”.

وبالنظر إلى اعترافات الجناة، والتي نشرها الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخليّة في حكومة صنعاء، فقد أقرّ الجناة بجريمتهم، وتفاصيل فعلها.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف السيطرة على (القوة 400) الامريكية الاسرائيلية وتكشف تفاصيل مثيرة عنها

كشفت الأجهزة الأمنية، عن تمكنها وبمساندة المعنيين في وزارة الدفاع، من إلقاء القبض خلال الأيام …