شلل حركة النقل الثقيل بعدن .. سائقو النقل الثقيل يضربون عن العمل عقب تعرضهم للاعتداء والاعتقال

سائقو النقل الثقيل يضربون عن العمل
الميدان اليمني – خاص – :
ذكرت مصادر إعلامية جنوبية أن سائقو النقل الثقيل أوقفوا صباح اليوم الأحد حركة النقل بعد تعرضهم صباح الامس لإطلاق نار من قبل مسلحي وكيل محافظة عدن لشوؤن النقل خالد الجعيملاني ومدير الهيئة العامة للنقل مكتب عدن فارس شعفل.
وبحسب المصادر فإن مسلحي الجعيملاني وشعفل أقدما أمس السبت على اطلاق الرصاص على سائقي القواطر وشاحنات النقل الثقيل في خط ساحل ابين بخور مكسر واعتقال مجموعة من السائقين بدون أي وجه حق أو مسوغ قانوني.
وحملت نقابة النقل الثقيل ومعها كافة سائقو الشاحنات الوكيل الجعيملاني وشعفل مسؤولية أي ضرر قد يحدث للسائقين او لشاحناتهم.
وطالبت النقابة والسائقين محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل علي محروق وادارة امن عدن بالافراج عن السائقين المعتقلين وانصافهم من التصرفات الغير مسؤولة وغير قانونية من قبل الجعيملاني وشعفل وتخدم مصالحهم الشخصية حيث وصلت للتعرض باطلاق النار على السائقين واستقدام اطقم عسكرية لاعتقالهم وسوف نستمر في التصعيد والاضراب حتى يأخذ السائقين حقوقهم كاملة.
وأدى الاضراب إلى شلل في حركة النقل بميناء عدن.

سائقو النقل الثقيل يضربون عن العمل

وتشهد عدن تظاهرات حاشدة واعتصامات مفتوحة وأعمال شغب غير مسبوقة احتجاجا على تردي الخدمات وانعدامها وارتفاع الأسعار في ظل غياب السلطات المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن وكذلك للمطالبة بصرف مرتبات متقاعدي الجيش والامن المتوقفة منذ أشهر .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …