صورة تعبيرية

وحوش بشرية.. طفلة عمرها (7) سنوات تتعرض لاعتداء جنسي من قبل جندي في قوات طارق صالح بالساحل الغربي (تفاصيل مروعة)

اغتصاب طفلة جندي في قوات طارق

الميدان اليمني – خاص

أقدم جندي في قوات طارق صالح بالساحل الغربي على اغتصاب طفلة عمرها (7) سنوات بعد أن استدرجها لمنزله في مدينة حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وفي التفاصيل باشر الجاني نعمان سعيد عبده سالم وهو أربعيني في العمر بالاعتداء الجنسي على الطفلة ماريا السندي والتي تم إسعافها إلى مستشفى حيس الريفي عقب جريمة الاغتصاب.

وبحسب مصادر محلية مطلعة فإن الطفلة ماريا السندي هي بنت زوجة الجاني المدعو نعمان سعيد عبده سالم كانت قد انجبتها من زوجها الأول وتقيم مع والدتها في منزل المتهم بين الحينة والأخرى.

وأشارت المصادر إلى أن قيادات عسكرية من أبناء حيس في قوات طارق صالح تدخلوا لحل القضية بشكل سري قبل تسربها الى الراي العام وفرضوا الإقامة الجبرية على الطفلة ماريا واسرتها من والدها وقاموا بالضغط عليهم لكي يتنازلو عن القضية.

اغتصاب طفلة جندي في قوات طارق

واكدت المصادر أن تلك القيادات أبدوا حرصهم الشديد في التكتم على الجريمة حتى لاتنتشر إلى أبعد من حدود المنطقة التي وقعت فيها لذلك قاموا باعتقال كل من قام بنشر عبارات الادانه عن الجريمة وتحدث عنها في مواقع التواصل الإجتماعي .

ولفتت المصادر إلى أن هناك سخط شعبي عارم واحتقان قبلي غير مسبوق داخل مدينة حيس تجاه قوات طارق صالح المدعومة إماراتيا بل ان البعض منهم ذهب إلى ماهو أبعد من ذلك وطالب الحوثيين بالتدخل العاجل لايقاف الجرائم التي ترتكبها مليشيا الإمارات بحق المواطنين في المنطقة في ظل تغاضي الحكومة الشرعية عن تلك الجرائم والتعاطي معها بدم بارد وبحالة من عدم اللامبالاه.

وتعد هذه الجريمة واحدة من بين مئات الجرائم التي ترتكبها قوات طارق صالح بحق الأهالي من ابناء مديرية حيس بصورة خاصة وسكان الساحل الغربي بشكل عام لا سيما وأن منسوب الجرائم في المناطق التي تسيطر عليها التشكيلات العسكرية الموالية لأبوظبي في ارتفاع متزايد مابين جرائم قتل واغتصاب وعمليات نهب وسلب وسرقة ودهس المواطنين بالاطقم العسكرية وغيرها من الجرائم التي تمارسها هناك .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …