بتوجيهات سعودية.. “جباري” يرعى اتفاق بين الحوثيين وفصائل الشرعية المناهضة لتدخلات الإمارات في اليمن (تفاصيل)

“جباري” يرعى اتفاق بين الحوثيين وفصائل  

الميدان اليمني – خاص – :
كشف مصدر مقرب من الحكومة اليمنية الشرعية في تصريح لـ”الميدان اليمني”، ان الرياض منحت نائب رئيس البرلماني اليمني عبد العزيز جباري الضوء الأخضر للتحرك في صياغة جبهة من الأقطاب اليمنية الناقمة على الإمارات بما فيهم الحوثيين، لمواجهة تغلغلها في اليمن.

يأتي هذا التغير المفاجئ في سياسة الرياض تجاه شريكتها _ بحسب المصدر _ إلى القيادة السعودية تبين لها في الوقت بدل الضائع مساع إماراتية للانقلاب على الشرعية والتحالف والاستحواذ على استحقاقات تخطط لإقصاء الرياض منها.

وأوضح المصدر، أن المملكة فوضت جباري على رأس فريق من مسؤولين في الشرعية بالتحرك تحت حمايتها وبدعم كامل منها وبالتنسيق مع غرفة عمليات خاصة من المخابرات السعودية، في المحافظات اليمنية بهدف إعادة تشكيل حشد شعبي وسياسي من القوى الناقمة على الامارات بما في ذلك الحوثيون، لمواجهة الاطماع الامارتية في اليمن.

“جباري” يرعى اتفاق بين الحوثيين وفصائل  

مشيرا إلى أن القيادة السعودية خولته حرية مغادرة المملكة والتوجه إلى مأرب لهذا الغرض، مستفيدة من شعبيته وحضوره الجماهيري في اليمن، بعد أن تبين التفاف الامارات على السعودية التي تقود التحالف العربي، وسعيها للإضرار بمصالحها ومصالح الشرعية، حد قول المصدر.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

طريقة مشاهدة حالة واتساب بدون معرفة صاحبها بكل سهولة

يرغب البعض في مشاهدة حالة صديق معين دون ان يعرف ذلك الصديق انه شاهد حالته …