تعرض قائد عسكري كبير في لواء الزرانيق لمحاولة اغتيال بالمخا

تعرض قائد عسكري كبير في لواء  
الميدان اليمني – خاص – :

ذكرت مصادر عسكرية في اللواء الأول زرانيق عن نجاة ركن إعلام اللواء الأول زرانيق من محاولة إغتيال من قبل مسلحين يستقلون دراجة نارية في مدينة المخا.

وقالت المصادر إن ركن اعلام اللواء الأول زرانيق “محمود حبيرة”نجا ظهر اليوم من محاولة إغتيال في المخا على أيدي مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية .

جاء ذلك بعد التغييرات الأخيرة التي شهدها لواء الزرانيق وألوية العمالقة وباقي الألوية التهامية المتواجدة في الساحل الغربي، في عملية يراها مراقبون أنها تستهدف رموز وقيادات الألوية التهامية من قبل قيادات محسوبة على الإمارات .

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت أن قوات لواء الشيخ “بسام المحضار” واللواء الثاني بقيادة “حمدي شكري” قد انسحبت الاسبوع الماضي بطريقة مفاحأة من منطقة الدريهمي احتجاجاً على إزاحة الإماراتيين للشيخ “علي سالم الحسني” من القيادة العامة لالوية العمالقة في الساحل الغربي.

كما توقعت المصادر انسحابات مشابهة لباقي الأولوية بعد أن تكشفت المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الألوية التهامية وبشكل خاص لواء الزرانيق والعمالقة، مشيرا إلى أن قيادت ألوية حراس الجمهورية تسعى الى تفكيك الألوية الأخرى ليكونوا تحت لواء واحد وقيادة واحدة.

تعرض قائد عسكري كبير في لواء  

وتمارس قيادة حراس الجمهوري بإيعاز إماراتي ضغوطات نفسيه على قيادة الألوية التهامية والزرانيق لإخضاعهم لقيادة طارق عفاش الذي يسعى جاهدا لضم قوات العمالقة تحت قيادته أو تفكيكها.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …