كما ورد … السعودية تضع عدد من قيادات الشرعية في الحجر الصحي ومصادر تكشف سر خطير حول تعليق المفاوضات بين الانتقالي والشرعية ؟!

السعودية تضع عدد من قيادات الشرعية

الميدان اليمني – خاص – :

أفاد مصدر يمني مطلع بالعاصمة السعودية الرياض بأن السلطات في السعودية وجهت بحجز عدد من قيادات الشرعية عقب تعلقيها لمفاوضات الرياض بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية.

وبين المصدر بأن وزارة الصحية السعودية وضعت عدد من قيادات الشرعية في الحجر الصحي لمدة 14 يوما بعد أن خالطهم أحد موظفي السكرتارية بهيئة رئاسة مجلس النواب اليمني والمصاب بفيروس “كورونا “حتى يتسنى للوزارة التأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس .

وفي السياق قال المغرد اليمني علي النسي في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” إن المفاوضات غير المباشرة بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا قد تم تعليقها .

وأضاف “تعليق المشاورات بين الحكومة والانتقالي بحجه إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض ” .

وكشفت مصادر إعلامية محلية عن مخالطة أحد موظفي سكرتارية هيئة رئاسة مجلس النواب لعدد من القيادات من ضمنهم نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر وهيئة رئاسة مجلس النواب ومستشاري رئيس الجمهورية .

وفي توضيح خاص من رئاسة مجلس النواب قال مصدر ان احد الموظفين في سكرتارية هيئة رئاسة مجلس النواب ،اصيب بفيروس كورونا دون ان يعلم، حتى شعر باعراض المرض من حمى وغيره ،وخضع للفحص وثبت اصابته بالفيروس.

السعودية تضع عدد من قيادات الشرعية

واوضح المصدر ان المصاب خالط الجميع خلال اجتماع هيئة رئاسة مجلس النواب الأخير ،والتي قابلت بدورها سفراء وقابلت المبعوث الاممي، كما التقت مع قيادات الانتقالي ومستشاري الرئيس، وقابلت ايضا نائب الرئيس ورئيس الوزراء وبعض الوزراء ،طبقا للمصدر.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …