ورد الآن: بعد ساعات من انسحاب الشرطة العسكرية.. طارق صالح يستعد لاقتحام تعز والسيطرة عليها بقوات كبيرة

طارق صالح يستعد لاقتحام تعز

الميدان اليمني – خاص

أفادت مصادر استخباراتية في الساحل الغربي اليوم الأحد بأن قائد ما يسمى حراس الجمهورية العميد طارق صالح يستعد لإدخال أكثر من ألف مقاتل إلى مديرية التربة بالزي المدني.

جاء ذلك عقب توجيهات رئاسية لقائد اللواء السابع عشر مشاة “عبدالقادر الشمساني” بالإشراف على عملية انسحاب الشرطة العسكرية من منطقة التربة الى مدينة تعز لإزالة أسباب التوتر في المديرية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني” إن طارق صالح يحاول الإلتفاف على الإتفاق مستغلاً خروج الشرطة العسكرية، مشيرة إلى أنه يقوم الان بتجهيز حوالي “ألف مقاتل”من المخا والخوخة وبعض مناطق الحديدة، وإدخالهم الى التربة بالزي الشعبي وبشكل منفرد.

طارق صالح يستعد لاقتحام تعز

وأشارت المصادر إلى أن التوجيهات صدرت لأخذ وحدات من اللواء 35 وإدخالهم إلى التربة مركز مديرية الشماتيين، ومنحهم بعض الأعمال المدنية ليشكلوا خلايا نائمة حتى حين ساعة الصفر.

يترافق ذلك في ظل تحركات عسكرية مشبوهة يعد لها “طارق ” بإشراف إماراتي ، للانقضاض على محافظة تعز لمحاولة إنهاء دور الحكومة الشرعية المعترف بها وإعلان الحكم الذاتي في المحافظة على غرار ما حصل في العاصمة المؤقتة عدن وجزيرة سقطرى من قبل مليشيات مماثلة تمولها الإمارات.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …