بينهم 3 ضباط … السعودية تعلن ضحايا القصف الحوثي لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط

السعودية تعلن ضحايا القصف الحوثي لقاعدة

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر استخبارية عن عدد ضحايا القصف الصاروخي لمليشيا الحوثي على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط غربي جنوب غرب المملكة .

وأكدت المصادر استشهاد عدد من الجنود السعوديين بينهم ثلاثة ضباط برتب رفيعة نتيجة قصف مليشيا الحوثي لقاعدة الملك خالد الجوية بالطائرات المسيرة مساء أمس الجمعة .

وأفادت المصادر بأن أعمدة دخان كثيف انتشرت في سماء قاعدة الملك خالد الجوية حتى وقت متأخر من ليل الجمعة عقب أصوات إنفجارات مدوية هزت أرجاء المدينة .

وأشارت المصادر إلى أن مصدر الدخان الكثيف والإنفجارات هي من مخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية، وأدت العملية إلى إحتراق عدد كبير من الطائرات الحربية والعمودية في القاعدة.

وكان المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي العميد يحيى سريع، قد أعلن في وقت سابق يوم الجمعة عن تنفيذ سلاح الجو عملية واسعة بعدد كبير من طائرات قاصف 2K المسيرة.

السعودية تعلن ضحايا القصف الحوثي لقاعدة

وأفاد سريع بأن العملية استهدفت غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران، ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وأهدافا عسكرية أخرى.

فيما أكد الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد تركي المالكي اعتراض أربع طائرات مسيرة أطلقها الحوثيين باتجاه الأراضي السعودية وتم تدميرها بنجاح .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …