مصادر استخباراتيه تكشف عن سيناريو مغاير وتفاصيل جديدة حول مقتل الضابط البحريني .. أين ومتى وكيف قُتل ؟!

  مصادر استخباراتيه تكشف عن سيناريو مغاير

الميدان اليمني – خاص

كشفت مصادر استخبارية عن سيناريو مغاير وتفاصيل جديدة حول ملابسات مقتل الضابط البحريني الذي نعته قوات الدفاع البحرينية مساء امس الجمعة .

وبحسب ما أوردته المصادر من تفاصيل جديدة حول الحادثة ” فإن الضابط البحريني وكيل أول جمعة مبارك سالم”قتل نتيجة للقصف الحوثي الذي استهدف مبنى الاستخبارات العسكرية في العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء الماضي.

وقالت المصادر أن الوكيل سالم قُتل الأربعاء الماضي برفقة ضباط وجنود سعوديين لقوا مصرعهم جراء إستهداف الحوثيين لمبنى الاستخبارات العسكرية في العاصمة السعودية الرياض بصواريخ باليستسة وطائرات مسيرة .

وأكدت المصادر أن الضابط البحريني قتل في الرياض بقصف صاروخي لمليشيا الحوثي استهدف اجتماعا لغرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف العربي في مبنى الاستخبارات العسكرية بالمملكة وليس في اليمن وبخلاف الرواية التي ساقتها قوة الدفاع البحريني في بيانها الصادر حول الحادثة .

  مصادر استخباراتيه تكشف عن سيناريو مغاير

وكانت مملكة البحرين، قد أعلنت الجمعة، مقتل أحد ضباطها المشاركين ضمن قوات التحالف السعودي الاماراتي في اليمن، واثناء اجتماع لمجموعة الواجب العملياتي لقوات التحالف” لكنها لم تذكر أي تفاصيل بشأن ملابسات مقتله في اليمن، أو يشر إلى مكان وتاريخ مقتله .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …