توجيه اتهام خطير للبركاني والأخير ينفجر غضبا ويهدد بتقديم استقالته.. تفاصيل اجتماع ناري في الرياض ومشادات كلامية بين علي محسن والشيخ سلطان

توجيه اتهام خطير للبركاني والأخير ينفجر غضبا

الميدان اليمني – خاص

كشفت مصادر مطلعة بالعاصمة السعودية الرياض عن مشادات كلامية بين نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر والشيخ سلطان البركاني عقب اجتماع الرئيس هادي بقيادات الشرعية ومستشاريه ورئيسي مجلسي النواب والوزراء وبحضور نائبه الفريق على محسن الأحمر.

وقالت المصادر لـ”الميدان اليمني” أن البركاني رفض طلباً لنائب الرئيس الأحمر بإصدار بيانا صريحا يدين فيه الإمارات على خلفية احتلالها لجزيرة سقطرى عبر مليشياتها في اليمن والمطالبة فيه بتحويل الملف اليمني لمجلس الأمن والأمم المتحدة.

اتهام خطير للبركاني والأخير ينفجر غضبا

وبينت المصادر بأن رئيس مجلس النواب البركاني رفض تدخل نائب الرئيس في مهام واختصاصات مجلس النواب مما دفع بالأول إلى اتهام الأخير بالعمل لصالح الإمارات وتنفيذ أجندتها في اليمن.

وهو الأمر الذي أثار حفيظة البركاني ودفعه الى التهديد بتقديم استقالته في حال رفض الأحمر الاعتذار عن التهمة الباطلة له ولأعضاء مجلس النواب لا سيما بعد اتهام أحد نواب المجلس لكتلة المؤتمر بمعارضة أي قرار يصدر من قبل المجلس فيما يخص التحقيق والإدانة لما حدث في جزيرة سقطرة .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله الميدان اليمني – اليمن حذرت منظمة …