رغما عن الشرعية .. روسيا الاتحادية تفتح أبوابها للانتقالي (تفاصيل)

رغما عن الشرعية .. روسيا الاتحادية تفتح أبوابها للانتقالي (تفاصيل)

  • تسلم مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية في روسيا والدول المستقلة الموافقة الرسمية من وزارة العدل الروسية ايذانا بفتح مكتب الانتقالي في العاصمة موسكو.

واشاد مدير المكتب بجهود الدكتور محمد باضريس في انجاز متابعة الترخيص الرسمي.

وقال الزامكي : بـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور يتقدم اعضاء مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية في روسيا و الدول المستقله  ، بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات للاخ القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، بمناسبه حصولـ المكتب على الموافقة الرسمية من السلطات الروسية .

ورفع مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية في روسيا والدول المستقله  ، التهاني والتبريكات  للاخ القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي  – بمناسبة حصول مكتب المجلس الانتقالي في روسيا الترخيص الرسمي من وزارة العدل الروسية .

وقال الزامكي بهذه المناسبة : اسمحوا لنا ان نتوجه  للاخ رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي  و لكافة اعضاء هيئة رئاسة المجلس  الانتقالي بالتهاني والتبريكات  بمناسبة حصول مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية على الترخيص الرسمي وفتح مكتبه في روسيا الاتحادية .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …