بالفيديو: لاعب النصر السعودي السابق ” أحمد الفريدي” يروي قصة إصابته بفيروس كورونا هو وعائلته وكيف تعالجوا منه

لاعب النصر السعودي السابق ” أحمد الفريدي”

الميدان اليمني – متابعات – :

تحدث أحمد الفريدي لاعب مليلة الإسباني عن كواليس إصابته وتعافيه من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي في سناب شات وتويتر.

وأوضح لاعب الهلال والاتحاد والنصر السابق أنه تعرض للإصابة بالفيروس القاتل في الرياض خلال شهر رمضان الماضي، وقد علم بإصابته بعد ظهور عدة أعراض عليه يوم 22 رمضان أبرزها ارتفاع درجة الحرارة وصداع في الرأس وآلام في الجسد.

وأوضح الفريدي أنه عزل نفسه فورًا في منزله وتواصل مع المسؤولين الذين نصحوه بتناول بعض الأدوية مثل فيتامين سي وخافض الحرارة، وأضاف أن تلك الأعراض بدأت في الزوال بعد 3-5 أيام.

وقال الفريدي أنه تبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة تعرض العائلة جميعًا للإصابة بفيروس كورونا لكن بشكل طفيف، وقد تم نقلهم بعد 5 أيام إلى أحد فنادق الحجر الصحي لمدة 11 يوم تقريبًا حتى تم تعافوا تمامًا.

وأكد اللاعب صاحب ال32 عاماً، إلى أن عدم الاختلاط وعزل أفراد العائلة سريعًا ساعد في تجنب أن تكون الإصابة بالفيروس قوية وساعد كثيرًا في سرعة وسهولة التعافي.

وأكد الفريدي لعشاقه أنه كان يتبع التعليمات والإجراءات الوقائية لكنه رغم ذلك أصيب بالفيروس، واصفًا ذلك بأنه ابتلاء من الله يتطلب الصبر والتعامل معه بإيجابية وبحالة نفسية جيدة لأن ذلك ضروري جدًا في عملية العلاج والتعافي التام.

وختم الفريدي حديثه بتوجيه رسالة للجميع مفادها أن الالتزام واتباع الإجراءات الاحترازية المناسبة مطلوبة وضرورية لتجنب الإصابة بذلك الفيروس، وإن حدثت تلك الإصابة فيجب التعامل معها جيدًا ودون قلق أو هلع.

لاعب النصر السعودي السابق ” أحمد الفريدي”

https://youtu.be/mvqn9YJZhbQ

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …